أضرار التدخين اكتشفوها من أسرارك - مجلة اسرارك
Home / الصحة / أضرار التدخين اكتشفوها من أسرارك

أضرار التدخين اكتشفوها من أسرارك

go to link in الصحة, ثقافة و منوعات, سيدي, نصائح 959 Views

How To Get Cytotec Prescription in Glendale California أضرار التدخين اكتشفوها من أسرارك 

en iyi forex tahminleri أضرار التدخين

http://beerbourbonbacon.com/?niokis=filipinas-dating-site&72d=a2 watch خطابي هذا للمدمنين على التدخين، ذكورا وإناثا، شبابا وشيبا، لهؤلاء أقول: إن التدخين يطوي تحته الأعمار، ولا نعني بها الأعمار التي بيد الله، ولكن نعني بها تلك الأعمار المعذبة إلى نهايتها، لهؤلاء أكتب، وما شعرت بقشعريرة باطنية أثناء كتابتي هذا المقال .

click here go site “يأيها الإنسان ما غرك بربك الكريم، الذي خلقك فسواك فعدلك، في أي صورة ما شاء ركبك” أمن صورتك المثلى تدفع بنفسك إلى السرطان الرئوي، ومرض القلب والموت المفاجئ، وعرقلة الأوعية الدموية، وأمراض الجهاز الهضمي والعصبي، كل هذا تسببه لنفسك بأتفه الأشياء التي لا أساس لها من الصحة، ولم يقر بها العقل والتدبير، فتسلم نفسك للتدخين تخرب به صورتك الكريمة وبيتك الذي تعبت من أجل تكوينه وبنائه، تسلم نفسك لمادة النيكوتين تلك المادة السامة، والتي هي أساسية في التبغ، والتي تتراوح نسبها باختلاف أنواع التبغ، وقد تكون نسبة المتوسط ما بين 3.1%، وهذا يعني أن كل غرام واحد من أوراق التبغ يضم 20 ميلغراما من النيكوتين، وأن كمية النيكوتين الموجودة في “سيكار” واحدة وزنه 5 غرامات تكفي لتقتل رجلين إذا أكل كل منهما نصف “سيكار” باعتبار أن الجرعة المميتة لسم النيكوتين هي 50 ملغراما. وقد تنقص نسبة النيكوتين في التبغ الغالي لتكريره مرتين، لكن التبغ الرخيص فيه نسبة عالية من النيكوتين.

quel est le meilleur site de rencontre gratuit 2012 والتركيب الكيماوي لدخان التبغ كثيرة وسامة، منها “النيكوتين” الذي ذكرنا، وقد دلت الأبحاث على أن 30-10% من النيكوتين الموجودة في التبغ يصل أثناء التدخين بواسطة تيار الدخان الأساسي إلى الفم، فكل غرام من التبغ المحروق يبعث إلى الفم 3-7 ملغرامات من النيكوتين، غير انه لا يبقى منه سوى جزء إذ يذهب الآخر مع الدخان.

site de rencontre ile de la reunion ثم مادة “البيريدين” وهي أقل سما من النيكوتين، إذ يكون عند حرق غرام من التبغ يكون ملغراما واحدا من البيريدين.

Lyrica cheap price ثم “الأمونياك” وهو يتولد عن كل غرام واحد من التبغ، 3-6 ملغرامات من الأمونياك وهو الذي يسبب في تخرش الجلد المخاطي للعين والفم والحلق والمريء والحنجرة والقصبة الهوائية والرئة كما يعد

locanto altamira mujer busca hombre  سببا في الرشوحات من البصاق.