الإقلاع عن التدخين رهين بقوة الإرادة - مجلة اسرارك
Home / الصحة / الإقلاع عن التدخين رهين بقوة الإرادة

الإقلاع عن التدخين رهين بقوة الإرادة

120 mg Maxalt in الصحة, سيدي, نصائح 835 Views

الإقلاع عن التدخين رهين بقوة الإرادة

الإقلاع عن التدخين

quiero conocer chavas de zapopan الإقلاع عن التدخين

source http://ortdestreffens.de/?yabloko=bin%C3%A4re-optionen-5-euro&e19=a9 قد يصاب القلب باضطراب أو تصاب الأوعية الدموية بسبب التسمم المزمن للنيكوتين كما يصاب جهاز التنفس وجهاز الهضم وغدده وجهاز البول وتغير الدم وإصابة عضلات الهيكل العظمي والجلد، ولولا ضيق المقام لشرحت ذلك بتفصيل. وإذا تتبعنا سر الوفيات بالسرطان الرئوي بسبب التدخين عبر السنين لرأينا ذلك يرتفع ارتفاعا يدعو إلى الدهشة، وكمثال على ذلك نرى سنة 1920 م كانت النسبة فيها 1.1% من الوفيات بجميع أنواع السرطان. وفي سنة 1930 م ارتفعت إلى 2.2%. ثم في سنة 1942 م بلغت 8.3%، وفي سنة 1970 م بلغت 18% وفي سنة 1986 م بلغت 28% تقريبا، والغريب ان سرطان الرئة يبدأ خلسة من غير أن تظهر أعراضه الأولى، ومن الصدق في القول أن حدوث سرطان الرئة يندر في غير المدخنين. وعدم التدخين لا يطيل العمر، وقد قلت سابقا أن الأعمار بيد الله، لكن هل فكر المدخنون كيف يصبحون في سن الشيخوخة، وهل تدبروا حالة النظر وضغط الدم وعدم القدرة على الحركة والسمع وما ذلك، وبعبارة أوضح، هل يتمتعون في شيخوختهم بكامل قواهم وحواسهم، وهل هم حقيقة أحياء، أم يوجدون فقط تحت كاهل شبح مخيف ثقيل يفضل الموت؟

site rencontre fn rg rencontre gratuite والآن بعد هذه الدردشة التي تكشف كل حقيقة الإدمان على التدخين، بماذا سيجيب؟ وما أنت فاعله الآن؟ لا شك أنت في حرج، أتركني أنادي على صوت الضمير ليستيقظ، قف أمامي وقفة التلميذ أمام الأستاذ، لأقول لك أيها الأبله الذي لا يرجى فضله على نفسه، والذي انحنى أمام أخس النزوات، وضاع منه حبل الإرادة المتحكمة، فنزل بنفسه إلى الحضيض يلهث وراء حشيش خبيث وأعواد ثقاب يملأ بهما جيبه.

watch حاسب نفسك ورافعها، واستجمع العزم والحزم، وبرهن على قوة إرادتك، وأعلنها ثورة بيضاء على نفسك، وغلب سلطان الحكمة على سلطان النزوات، وقرر من الآن وبكل قوة، أنك ودعت هذا الخبيث اللعين بدون رجعة، فنفذ حكمك القطعي، وألق بما تبقى في جيبك من تبغ في سلة المهملات، وتوكل على الله، “ومن يتوكل على الله فهو حسبه، إن الله بالغ أمره”. أرشدك الله وهداك.   

click Tagged with: