Home / الصحة / سر الإبر الصينية في علاج السمنة حصريا على أسرارك

سر الإبر الصينية في علاج السمنة حصريا على أسرارك

in الصحة, رشاقة, نصائح 819 Views

سر الإبر الصينية في علاج السمنة حصريا على أسرارك

aiguilles chinoises

lettre pour site de rencontre aiguilles chinoises

http://bolataruhan.org/?fiopry=rencontre-femme-a-casablanca&85c=f8 المرأة دائما تبحث عن الرشاقة وتتبع أحداث ما ابتكره العلماء والأطباء في عالم الرشاقة، فهناك طرق مستحدثة لإنقاص الوزن وهي استخدام الابر الصينية في عملية التخسيس لأنها فعلا تؤدي الى إنقاص الوزن إذا وضعت في المكان المخصص لها، والغرض الأساسي منها هو فقد الشهية.

site de rencontre rabat gratuit ويكون مفعول الابر الصينية أكيدا إذا اتبع الريجيم الغذائي الموصوف لإنقاص الوزن بالإضافة الى ممارسة الرياضة. أما الاعتماد على الريجيم فقط فانه يؤدي الى إنقاص الوزن بصورة طبيعية ولا بد أن يرفق الريجيم تمرينات رياضية منها المشي والجري وغيرهما مما يساعد على استهلاك الطاقة الزائدة في الجسم على هيئة دهون وبذلك يمكن إنقاص الوزن بصورة أكثر فعالية.

go to site وتوضع الابر الصينية لفترات تراوح بين عدة أسابيع، ويتم الاستغناء عنها بعد التعود على قدر معين من الطعام الموصوف في الريجيم وفي هذه الحالة لا يلاحظ الشعور بالجوع لأن التعود على القدر المناسب في الريجيم لا يؤدي الى الشعور بالجوع.

go والابر الصينية تساعد على اتباع الريجيم بصورة دقيقة دون معاناة ومع إضافة المجهود الذي يؤدي الى احتراق الدهون بالجسم يتم إنقاص الوزن بصورة تصل الى 15 كيلوجراما في الشهر ويعتمد ذلك على الاتباع السليم للريجيم والقدرة على بذل المجهود بصورة منظمة.

وهناك علاقة كبيرة بين ممارسة الرياضة وإنقاص الوزن الا أنه في بعض الأحيان تحتاج بعض مناطق الجسم الى تخسيس منعزل وهنا توجد وسائل بالعلاج الطبيعي تستخدم لتنفيذ هذا الغرض كاستخدام أجهزة الحرارة والتدليك وبعض الأجهزة الكهربائية الأخرى.

click وللمحافظة على الرشاقة يجب عدم الافراط في تناول الطعام وخاصة الأنواع التي تؤدي الى زيادة الوزن وتشمل المواد الكربوهيدراتية والدهنية، وان اتباع الريجيم المحدد هو الأسلوب الصحيح للتغذية.

وحتى ينجح الريجيم لابد من الالتزام بالواجبات الثلاث بمعنى أن البعض يستغني عن وجبة الإفطار أو وجبة العشاء وتكون النتيجة هي التركيز على الوجبة الرئيسية وهي الغذاء بكميات كبيرة وهذا يؤدي الى السمنة.

source url كذلك لا بد أن يكون بحدود ساعة يوميا، والظروف النفسية لها تأثير كبير على السمنة حيث أن هناك العديد من الحالات التي عندما تتعرض لضغوط نفسية تلجأ الى زيادة الوزن بصورة كبيرة فلا بد من عمل توازن بين الحالة النفسية وتتناول الطعام.

http://wolontariatsportowy.com/fioepr/bioepr/2365 Tagged with: