Home / أسرتك / المرأة التي لا ينساها الرجل أبدا

المرأة التي لا ينساها الرجل أبدا

المرأة التي لا ينساها الرجل أبدا

الزواج

المرأة التي لا ينساها

من هي المرأة التي من المستحيل على الرجل أن ينساها ؟ من المرأة الحاضرة على الدوام في ذهن الرجل ؟ من المرأة التي تشكل الحافز للرجل و تدفع به إلى الإستمرار في التألق ؟

إنها أسئلة مفتاحية لسر العلاقة الزوجية الناجحة . من من بنات حواء لا تريد أن تكون تلك المرأة المتميزة في حياة الرجل ؟

الرجل سيدتي العزيزة لن ينسى أبدا أنواعا من النساء سوف نقوم بإخبارك عنها :

_ الصابرة المعينة

تلك المرأة التي تتحمل الصعاب و تصبر على الظروف و إن قست . تلك السيدة الكريمة التي لا تضجرأو تمل أبدا من تقديم الدعم المعنوي و المالي ، إن كانت لها القدرة على ذلك طبعا ، لزوجها.

لن ينساها أبدا . فالإنسان مجبول على تقدير الإحسان ( هل جزاء الإحسان إلا الإحسان )

_ الفرح المشترك

لن ينساك زوجك سيدتي إن عرفت كيف تفرحين معه ، كيف تسعدين لسعادته و تحزنين لحزنه . المشاركة تواصل معنوي قوي الأواصر . الفرح المشترك و السعادة المتبادلة يوثقان للذكريات الجميلة و لتواصل الحب و الوفاق كذلك .

_ الذكاء الأنثوي

هي تلك المرأة التي تستطيع التأثير بصفة إيجابية على الشريك أو الزوج . التي بإمكانها أن تحتوي غضبه و تثمن فرحه . إنها المرأة الذكية التي تجد لكل مقام مقالا يليق به . ولكل ظرف مقاربة تجعله في صالح العش الزوجي و الزوج و الأبناء .

_ كوني أنثى

كل أنثى ساحرة بطبعها ، لكن و مع الإرهاصات التي تفرضها الظروف الحالية للحياة العصرية ، قد تجد الكثير من النساء أنفسهن و قد بدأن يتخلين عن أنوثتهن . إنتبهي عزيزتي ، لا تفقدي أنوثتك رغم كل شئ . حافظي على سحر الحنان و قوة حبك . واغمريه بعاطفتك المتدفقة .

_ لا تتكلفي

المرأة الصادقة في أفعالها العفوية في تصرفاتها تسلب لب الرجل ، و تبقى دائما راسخة في باله ، نظرا لطيبتها و تصرفاتها التي تعبر عن حسن السريرة .فكوني عفوية على الدوام ، كوني أنت بكل بساطة و دون سعي منك للتقليد . فأنت ساحرة الأنوثة عندما تكونين أنت و بكل البساطة الممكنة .