Home / الحياة الزوجية / سبب نفور المرأة من العلاقة الجنسية

سبب نفور المرأة من العلاقة الجنسية

سبب نفور المرأة من العلاقة الجنسية

الشعور بالنشوة هو هدف العلاقة الحميمة وسر نجاحها، لكن للأسف هناك بعض الأزواج لا يصلان لهذه المتعة ولا يحدث هذا الشيء دائما فأغلب النساء لا تشعرن بالنشوة الجنسية من طرف زوجها، والسبب راجع لعدة مشاكل قد لا تعرفها، والحذير بالذكر أن تتطرق أسرارك في هذا المقال عن الآلام التي تحس به والتي يمكن أن تشعر به هي فقط.

نفور الزوجة من العلاقة العميمة

نفور الزوجة من العلاقة العميمة

تعود هذه الأسباب التي تقلق المرأة وتزعجها خلال القيام بهذا النشاط إلى:

ــ الملابس الضيقة:

يرجع السبب في لباس المرأة على البنطلون الضيق، والألبسة الداخلية الضيقة، التي تجعلها تحس على عدم الرغبة الجنسية والتي تحدث حساسية في المنطقة التناسلية، حيث أن هذه الألبسة تسبب عدم الراحة طوال اليوم، والشعور بعدم الراحة يمكن أن يستمر طوال العلاقة الحميمة.

ــ استخدام الكريمات المرطبة:

معروف على أن النساء تفرز سائل لزج أثناء العلاقة الجنسية مما يساعد على تسهيل اللقاء الحميمي، لكن هناك بعض النساء لا يتوفرون على هذا السائل مما يجعلهن الإلتجاء إلى كريمات مرطبة ومواد مرطبة كفازلين وغيره.

ــ التوتر:

أثبتت دراسة برازيلية أن المرأة يجب عليها تجنب الأكل بكثرة قبل العلاقة الحميمة ومن الأفضل أن تفرز معدتها، لأن الشعور بالإنتفاخ أثناء هذا النشاط لا يساعد على التمتع بالعلاقة.

ــ توتر الدورة الشهرية:

لا يتمتعن النساء أثناء بالعلاقة الحميمة قبل أسبوع من دورة الطمث، مما يجعلهن متوترات بشكل كبير جدا ولا يشعرنا بالراحة عند ممارسة العلاقة الجنسية وهذا يأثر على علاقتهما بشكل سلبي. وهنا يجب أن تكون المرأة صريحة مع زوجها.

ــ البرد:

الجو البارد يؤدي إلى جفاف الأعضاء، بما في ذلك اليدان والقدمان والمنطقة التناسلية، لذلك ينصح بأن لاتتم المعاشرة الحميمة في جو بارد جدا.

ــ الرياضة القاسية:

أثبتت الدراسة أن التمارين الرياضية القاسية ترهق الفخذين، وتقلص عضلات المنطقة التناسلية، و أن المعاشرة الحميمة تكون مؤلمة بالنسبة للمرأة.

ــ جلوس المرأة أمام الحاسوب:

أضافت الدراسة أن الجلوس وراء جهاز الحاسوب لوقت طويل يؤدي إلى تقلص عضلات المنطقة التناسلية عند المرأة، مما يجعل الأمر يسوء بشعورها بآلام أثناء العلاقة الحميمة.

تعليق