Home / أسرتك / الإكتآب بعد الولادة و العلاجات المقترحة .

الإكتآب بعد الولادة و العلاجات المقترحة .

source link in أسرتك, الحمل و الولادة, الصحة, الصحة و العافية, المرأة و الأسرة 759 Views

الإكتآب بعد الولادة و العلاجات المقترحة .

rencontrer une fille sur adopteunmec الإكتآب بعد الولادة و العلاجات المقترحة . ولادة الطفل الجديد حدث يسعد الأم و الأب و كافة أفراد الأسرة و الأصدقاء . غير أنه لا يكون أحد فرحا بقدر سعادة الأم بالهبة التي أعطاها الله إياها . غير أن هذا الشعور و الإحساس بالسعادة لا يدوم كثيرا ، عند الكثير من الأمهات ، حيث أنه و بعد اللحظة السعيدة الأولى للولادة ، يخيم على الأم شعور بالقلق ، غير مفهوم ، و إحساس بالضجر و الملل غير مبرر . قد ينتاب الأم إحساس بأنها من الممكن أن تؤذي طفلها أو تؤذي نفسها ، و يرافق ذاك الإحساس إكتآب قد يكون حادا. وهو ما يصطلح على تسميته باكتآب ما بعد الولادة .

  • الأعراض

http://fgsk.de/?kraevid=bigoption&ba6=25 ليس هناك سبب موضوعي و محدد لشعور الأم الجديدة بالإكتآب بعد الولادة ، غير أن بعض الأطباء يعزون ذلك إلى التغيرات الهرمونية لدى الأم المصاحبة لولادة الطفل الجديد ، و هو ما يظهر تقلبات في مزاج الأم ، و يمكن أن يسبب اضطرابات في عادات النوم لديها .

enter site من الأعراض المصاحبة لشعور الأم بالأكتآب بعد الولادة الشعور الغير المبرر بالحزن ، التخوف من عدم الجدارة و الإستحقاق لتربية الطفل ، و الخوف من احتمال كونها أما غير صالحة . كما و الشعور الغير مبرر بالذنب . و قد يصاحب هذه الأعراض عدم الإحساس بألم الجوع و عدم الرغبة في الأكل .

follow كما و أن الأم قد تشعر بالرغبة في البكاء دون سبب وجيه ، و أو الشعور بالسعادة الغامرة في لحظة ما ، وثم الشعور بالتعاسة و الحزن الشديد في لحظة تليها .

  • التشخيص المبكر

christian dating northamptonshire يجب الإنتباه للأعراض ن و أخذ الموضوع بكامل الجدية التي يستحقها ، و إن تأكد لدى المحيطين بالأم الجديدة إصابتها باكتآب ما بعد الولادة ، فيجب عليهم الإسراع بها نحو الطبيب المختص قصد التشخيص ، و الخضوع للإستبيان الخاص بقيلس نسبة الإكتآب ، حتى يتسنى للطبيب تقدير درجة خطورة المرض و وصف العلاجات المناسبة .

buy Viagra 120 mg in Inglewood California السيدة بعد الولادة تكون في حالة من الضعف النفسي و الجسدي يستلزم من المحيطين بها مراقبتها و دعمها نفسيا حتى تجتاز هذه المرحلة بأمان .

see  

http://asiabettors.com/?prestiee=site-de-rencontre-pour-fan-de-metal&74e=a9 Tagged with: