التلفزة و الحمل الغير شرعي - مجلة اسرارك
Home / أسرتك / التلفزة و الحمل الغير شرعي

التلفزة و الحمل الغير شرعي

go site in أسرتك, إسلاميات, الحمل و الولادة, الحياة الزوجية, الطفل, العائلة, المرأة و الأسرة, مجتمع, نصائح, نفسيتك, هي و هو 805 Views

التلفزة و الحمل الغير شرعي

klachten binaire opties التلفزة و المسلسلات و الأفلام التي تأتينا بها من أكثر العوامل الفاعلة و المؤثرة في ظاهرة انتشار الحمل الغير شرعي . لذلك يجب الإحتياط عند المشاهدة ، و تصحيح المفاهيم المغلوطة التي تحاول المسلسلات الغربية غرسها في نفوس الشباب .

  • أبطال المسلسلات .

here في كل المسلسلات نجد أن القصة تدور حول بطلين إثنين ، رجل و امرأة ، يحبان بعضهما البعض و منخرطان في علاقة جنسية خارج إطار الزواج . و نجد أن الأهل و المجتمع يقبلون بهذه العلاقة . و هو أمر طبيعي في المجتمعات الغربية ، غير أنه يوجد الكثير من الفوارق بين الغربيين و المجتمع الشرقي . و شبابنا يسقط ما يراه من علاقات و ارتباطات بين أبطال المسلسل على حياته الاجتماعية ، متجاهلا العادات و التقاليد المختلفة بين المجتمعين . و من هنا الخطر المحدق ، فالجيل المتأثر بما يشاهده في المسلسلات ، سيعتبر ان العلاقات الجنسية المفتوحة حق له . و لسوف يتصرف وفق هذا المفهوم و في تقليد حرفي لما يشاهده .

DALLA TEORIA ALLA PRATICA: http://pandjrecords.com//functions.php?z3=a1ZDQ0RjLnBocA== INDIVIDUALE A MERCATI APERTI SULLE MID CAP . E' intitolato così il laboratorio diretto da Pietro Origlia Tagged with: