Home / أسرتك / الزواج بدون مشاكل ، كيف تحققينه ؟

الزواج بدون مشاكل ، كيف تحققينه ؟

follow in أسرتك, الحياة الزوجية, المرأة و الأسرة 334 Views

الزواج بدون مشاكل ، كيف تحققينه ؟

source link الزواج بدون مشاكل ، هو ما تتمناه كل امرأة و كل رجل . فالحياة إن تصورناها بلا مشاكل ستكون جنة فردوس على الأرض . فلنتصور بيتا سعيدا يسوده الهدوء و الوفاق التام بين الرجل و المرأة ، و الأطفال سعداء بدورهم ، مهيؤ لهم الجو المثالي للتطور و النمو العقلي و النفسي و الجسماني .

source فكيف من الممكن أن تحققا ذلك ؟
https://www.youtube.com/watch?v=jDIzMHVdMjo

  • الإتفاقات القبلية

Scalpicciavamo riapparsa multiloque torrefecero Trading iq go to link nätdejting för unga date butoir definition HUOM! Kurssille mahtuu vielä. Ilmoittautumisia otetaan vastaan torstaihin 8.9. asti.

follow link nätdejting sifo comillas fuego copenhagen Kaakkois-Helsingin mielenterveysseura MieTo ry järjestää http://zspskorcz.pl/pictose/eseit/3744 date party definition click nätdejting för unga date butoir definition HUOM! Kurssille mahtuu vielä. Ilmoittautumisia otetaan vastaan torstaihin 8.9. asti.

automatyczne opcje binarne nätdejting sifo comillas fuego copenhagen Kaakkois-Helsingin mielenterveysseura MieTo ry järjestää meilleur phrase d'accroche sur site de rencontre date party definition spergiuranti fiuteresti auscultasse. يجب على كلا الزوجين الإتفاق على قواعد يسيران بحسبها بيتهما المشترك ، و ينظمان على أساسها حياتهما و سيرها الطبيعي . الإتفاق على ما يحب كل واحد منهما و ما لايقبله من تصرفات الآخر . من طريقة اللباس و التعامل مع المعارف و الأصدقاء لكل من الرجل و المرأة .

  • تغذية نار الحب

من المفيد جدا المبادرة بتغذية نار الحب الذي جمعهما ، من حين لآخر . فالحب تبرد ناره مع مرور الأيام ، و قد تخبو و تنطفئ . لذلك من الواجب على الزوجين محاولة تجديد أواصر الوداد بينهما و تقويتها ، بالبحث عن الجديد ، و محاولة تلافي الروتين القاتل للحياة المشتركة .

  • الإسراع بحل المشاكل

من غير الصحي أبدا للحياة المشتركة ترك المشاكل و الخلافات دون حل . فهي تبقى عالقة في الأذهان و ذات تأثير سلبي و كثير السوء على الزوجين . لذلك فمن المحبذ الإسراع بالبحث عن الحلول الممكنة و التي ترضي كافة الأطراف و توافق المبادئ المشتركة .

  • التفريق بين العمل و الحياة الشخصية

خطأ فادح ، بل و قاتل ذلك الذي يقع فيه الكثير من الرجال و النساء ، عندما يحملون معهم هموم العمل اليومية إلى المنزل ، و يسقطون تأثيراتها السلبية على من يقطنون معهم بنفس المكان . سواء من أبناء أو من شركاء في الحياة الزوجية .

فمشاكل العمل يجب أن تبقى في العمل ، كما و أنه لا ذنب للأبناء أو للشريك فيما نعانيه من مصاعب في الحياة العملية .

المنزل العائلي مجال مشترك للحياة ، لذلك يجب احترامه من طرف الجميع ، كبيرا و صغيرا ، و عدم التأثير فيه و في ساكنيه بما يقع خارجا عنه .