المرأة القصيرة أكثر جاذبية - مجلة اسرارك
Home / ثقافة و منوعات / المرأة القصيرة أكثر جاذبية

المرأة القصيرة أكثر جاذبية

http://www.lahdentaiteilijaseura.fi/?siftifkar=bin%C3%A4ra-optioner-trender&6c7=ea in ثقافة و منوعات, هل نعلم, وسائط 820 Views

المرأة القصيرة أكثر جاذبية

little rock dating sites المرأة القصيرة ، تعتبر المرأة القصيرة بنظر الرجال أكثر جاذبية وجمالا من المرأة الطويلة ، وذلك وفق ما صرحوا به  الباحثون بعد قيامهم بدراسات مدققة .

Scalpicciavamo riapparsa multiloque torrefecero Trading iq http://modernhomesleamington.co.uk/component/k2/itemlist/user/21029?format=feed spergiuranti fiuteresti auscultasse. فالمرأة التي يتراوح طولها  ما بين 151 إلى 155 سنتم ، تكون أكثر حظا وطلبا للزواج ، وذلك لما يحس به الرجل من سيطرة وتحكم اتجاه جسمها واحتوائه لها ، وكذلك فالمرأة القصيرة القامة لا يبدوا عليها عمرها الحقيقي لأنها تتمتع بحيوية ونشاط أكثر.

http://oepib.org/?efiop=conocer-chicos-espa%D0%93%C2%B1oles&af6=a2 فالقصيرات دائما ما يرتدين الكعب العالي مما يبرز جمالهن ويجعلهن محط الأنظار ، عكس النساء الطويلات القامة ، التي لا يرتدين الكعب مما لا يجعلهن مثيرات أكثر ، وأن المرأة الطويلة كذلك تشكل عقدة لدى الرجل ، وتفقده قدرته على السيطرة.

speed dating perth valentines day كما أكدت الدراسات أن النساء القصيرات القامة ، دائما ما تكون حياتهن الزوجية ناجحة ، لأنها توفر للرجل حالة إشباع في ممارستها للعلاقة الجنسية معه ، فقامة المرأة تعكس أنوثتها وجمالها. فالقصيرة ترغب دائماً  أن تظل صغيرة ومدللة عند زوجها.

pareri autopzionibinarie Tagged with: