Home / جمال و أناقة / تصميمات جديدة لقفطان محتشم 2017

تصميمات جديدة لقفطان محتشم 2017

تصميمات جديدة لقفطان محتشم 2017

تصميمات جديدة ..

إنه لباس محتشم بامتياز ، و مع ذلك يظل لباسا أنيقا و رائعا و صالحا للإستعمال اليومي ، سواء في المنزل أو أثناء خرجات التسوق أو الترفيه ، كما و أنه يليق كثيرا بحضور الحفلات العامة و الخاصة .

إليك سيدتي العزيزة بعض التصاميم المستجدة للقفطان المحتشم الذي من الممكن جدا أن تستعملينه في الحياة اليومية .

_ الأزرق السماوي المطرز .

تصميمات جديدة

تصميمات جديدة

تصميم مريح و مبدع من حيث تبني البساطة في التطريز ، و اللون الأزرق السماوي الذي يحيل على الهدوء و يدعو للإسترخاء . كما و أن مرافقته بغطاء الرأس ذي اللون الغامق قليلا يعطي تضادا في الألوان يبرز جمال الوجه و استدارته و جماله .

_ البرتقالي الدافئ .

تصميمات جديدة

تصميمات جديدة

في هذا التصميم نجد القفطان يحتفظ بالبساطة في قصته ، لكنه يتميز بالتطريزات الذهبية التي تلائم كثيرا اللون البرتقالي . وهذا اللون يحيل على الدفئ و الهدوء العاطفي .

_ الأبيض الحليبي .

تصميمات جديدة

تصميمات جديدة

يليق بالخصوص للإسترخاء داخل المنزل و يمنح إحساسا بالراحة و الحرية . كما و أنه يمكن لبسه في الخرجات العائلية و العزومات كذلك . فالأبيض تعبير عن النقاء الخالص .

وفي هذا التصميم نجد القفطان في غاية البساطة مع بعض التطريزات الخفيفة على الخصر ، بحيث تحيلنا على المضمة ، و كذلك التطريز البسيط عند الأكمام .

_ الوردي الأنثوي .

تصميمات جديدة

تصميمات جديدة

قفطان بسيط دائما باللون الوردي الأنثوي ، و الأكمام العريضة المطرزة ، بالإضافة إلى الحزام بالتطريز دائما . و الملاظ مرافقته بغطاء الرأس المتوج بعقد الأحجار النفيسة .

_ ملك الألوان .

تصميمات جديدة

تصميمات جديدة

الأسود ملك الألوان ، و هو اللون الكلاسيكي بامتياز ، و صالح لكل المناسبات . كما و أنه لون محتشم . و الملاحظ في هذا التصميم المزاوجة بين الأسود و التطريزات المختلفة ، سواء من نفس اللون أو من لون فاتح مغاير .

_ الألوان الصارخة .

تصميمات جديدة

تصميمات جديدة

إنها ألوان جريئة ، و مرحة و تدعو للفرح . كما و أنها ألوان تلفت الإنتباه . و نلاحظ في هذا التصميم اعتماد اللفة قليلا ، كما في الصاري الهندي . و قد جائت اللفة ملائمة لتصميم هذا القفطان الثوري .

القفطان ملك في الألبسة و سيظل متميزا .