Home / أسرتك / كيف تنسين حبك السابق ؟

كيف تنسين حبك السابق ؟

http://faithsmedicalservices.com/maljavkos/3472 in أسرتك, المرأة و الأسرة, مجتمع, نفسيتك, هي و هو 319 Views

كيف تنسين حبك السابق ؟

http://celebritysex.cz/?triores=james-bulger-killer-on-dating-site&e8b=07 كيف تنسين حبك السابق ؟ و تنتقلين إلى مرحلة أخرى من حياتك . التجارب العاطفية السابقة من الوارد جدا أن تؤثر في حياة المرأة . فالمرأة كائن رقيق المشاعر و شديد الحساسية ، و المرأة التي خرجت لتوها من تجربة عاطفية فاشلة في الغالب ما تكون مكسرة الخاطر و محطمة المشاعر . و يكون من الصعب عليها التخلص من التجربة الفاشلة التي خاضتها . فكيف من الممكن أن تتجاوز الأزمة العاطفية التي تعرضت لها و دون أن يؤثر ذلك على العلاقات المستقبلية المفترضة ؟

amoureuse

go to link كيف تنسين حبك

  • ما فات قد مات

go to site لا يجب أبدا الركون إلى الأحداث الماضية و الوقوف عندها لوقت طويل . فما فات قد مات ، و ليس من الصحي أبدا الوقوف عنده لوقت طويل أكثر من اللازم . يجب تجاوز المرحلة بكل الإنفعالات التي سبقتها و الإنخراط في تجارب جديدة قد تأتي بما هو جميل و مفيد في نفس الوقت .

  • لولا الأمل

rencontre femmes pour amitiГ© لولا الأمل ، لما أرضعت أم جنينها ، و لما غرس بستاني شجرة . حكمة بالغة و مفيدة في جميع الأحوال . الأمل هو الدافع و المعين على الإستمرار في الحياة و النضال من أجل التفوق و تجاوز المعيقات . لا تستسلمي أبدا للهموم و المشاكل ، و لا للماضي الذي لن يعود .

  • العلاقات المتجددة

http://syaden.net/?giniefr=rencontre-femme-estonienne&d37=6d من المفيد أحيانا ربط صداقات جديدة و علاقات أخرى ، فالجديد يساعد على النسيان ، و يأتي بالتنوع . فكلما نوعنا في علاقاتنا ، كانت الفرص لإيجاد البديل أكثر وضوحا . كما و أن الصداقات الجديدة تكسبنا تجارب حياتية أخرى .

  • تقبل الفشل

click here ليس من العيب أبدا أن نتقبل فشلنا في العلاقة العاطفية السابقة . تقبل الفشل يقنعنا بأننا يجب أن نتجاوز المرحلة الماضية و البحث عن الجديد و المتنوع . كل الناس معرضون للفشل ، و لا عيب في ذلك ، العيب هو الوقوف عند لحظة الفشل و عدم تجاوزها إلى احتما إيجاد ما هو أحسن .

click الحياة مليئة بالإكراهات ، بالنجاحات كما بالإخفاقات ، فلا يجب علينا الوقوف عند حد الإخفاق . فحياتنا ليست متعلقة بشخص واحد أو بحب وحيد .

watch Tagged with: