Home / عجائب و غرائب / أغرب 10طرق دفاع عن النفس

أغرب 10طرق دفاع عن النفس

أغرب 10طرق دفاع عن النفس

أغرب 10طرق دفاع عن النفس

  1. هيدرسبي ألاسكي اتهمت بدفع حبيبها من سيارة متحركة و لاكنها قالت فقط أنها كانت تمارس الجنس الفموي معه فأسقطت جميع التهم عنها.
  2.  قام كينيت باردس بالقيادة إلى منزله المنزوع منه لمسافة 23 كلمتر وقام بقتل رجل و إصابة أخر إصابة شديدة أثناء القيادة فلما سئل عن السبب قال أنه كان يمشي و هو نائم فأسقطت جميع التهم عنه .
  3. ساندي كرودروك طعنت زميلتها في العمل حتى الموت و قد ادعت أنها في أيام دورتها الشهرية و هذا دفعها لإرتكاب الجريمة ،خفف عليها الحكم من الإعدام إلى السجن 5 سنوات .
  4. استطاع محمد أنور الإحتفاظ برخصة السياقة بعدما قاد سيارته بسرعة ليذهب لمنزل زوجته الثانية وقال أنه كان مسرعا ليسعف ابنه الصغير فأُسقطت جميع التهم عنه.
  5. اسقطت التهم من توندالين إنلي بعدما قامت بإطلاق الرصاص على مالك منزلها و قالت أنها كانت تعيش في منظومة الماتليكس  .
  6. استيقظت امرأة في أحد الولايات الأمريكية لتجد جاكليو ديك يمارس الجنس معها و ألقى اللوم على مرض سكسومنيا  و الذي يجعل المريض يمارس الجنس و هو نائم و قال أنه كان يرتدي واقي ذكري .
  7. في مانشتر في بريطانيا السيد أليكس فيرجوسن كان يقود سيارته بشكل مخالف للقانون بشكل سريع  و ألقى اللوم على أنه يعاني من مغص شديد و كان يسرع للوصول إلى الحمامات .
  8. بعد سنوات من الإبتزاز قامت السيدة بوبيت بقطع قضيب زوجها و قالت أنها كانت لديها رغبة شديدة في قطعه  فأسقطت جميع التهم و تحول الزوج لممثل إباحي
  9. خففت المحكومية على دانوايت بعدما ذبح هارفي ميلك وجورج موسكون و ألقى اللوم على أنه أكل التوينكيز التي سببت له اكتئاب و ضيقة النفس.
  10. عارضة الأزياء سيرينا كوزاكورا اتهمت بفتح الباب عن طريق ركله برجلها و قالت أن تدييها كبيرة على ان تدخل في ذلك الباب وقد أسقطت جميع التهم عنها .

 

https://www.youtube.com/watch?v=rEyWVww_LRA