Home / عجائب و غرائب / أغنى 10 ممثلات إباحيات

أغنى 10 ممثلات إباحيات

أغنى 10 ممثلات إباحيات

أغنى 10 ممثلات إباحيات

نيكي بينز

نيكي بينز تبلغ ثروتها حوالي مليون دولار أمريكي و هي واحدة من أغنى الممثلات الإباحيات ولدت في أكرانيا و انتقلت هي و عائلتها إلى كندا وقد ظهرت في أكثر من 180 فيلم إباحي في عام 2014 أرادت أن تجرب شيئا جديد وقامت بترشيح نفسها لتكون عمدة لمدينة تورانتو الكندية ولكنها فشلت اعدذم إحظارها الاوراق اللازمة .

أسا أكيرا

أسا أكيرا عانت أسا كثيرا في صغرها و في مراهقتها أصبحت راقصة محترفة وهي الآن أعلى الممثلات الإباحيات أجرا وتبلغ ثروتها بحوالي 1.5 مليون دولار أمريكي و هي متزوجة للمثل الإباحي توني ريبرز بغض النظر على أنها متزوجة من توني كل منهما يعمل بدون مشاكل .

ليسا آن

ليسا آن بدات ليسا الرقص في النوادي و هي في العمر 16 ولكنها حولت موهبتها إلى الافلام الإباحية و قد اصدرت حاولي 300 فيلم إباحي وهي فائزة بعدة جوائز تبلغ ثروتها حوالي مليوني دولار أمريكي و هي تعمل كميدرة أعمال لبعض الممثلين الإباحيين .

ساني ليون

ساني ليون هذه الممثلة الإباحية تبلغ ثروتها حوالي 2.5 مليون دولار وقد ظهرت في عدة أفلام من هوليود و بوليود وهي تفكر في ترك التمثيل الإباحي و التمثيل في أفلام هوليود .

ساشا كْرِيْ

ساشا كْرِيْ تعتبر من اكثر الممثلات مشاهدة حول العالم وهي تمتلك ثروة تقدر بحوالي 3 مليون دولار و قد ظهرت في أول فيلم إباحي في عمر 18 ،عملت ساشا في مجال عرض الأزياء و أيظا التمثيل ، وهي الآن تأخذ دروس في التمثيل و تفكر في ترك الأفلام الإباحية .

جينا هايز

جينا هايز تمتلك جينا ثروة بما يقارب 3.7 مليون دولار وهذا يجعلها من أكثر الممثلات ربحا في الأفلام الإباحية وهي تمتلك شركة جينيريشن إكس للأفلام و أيظا تمتلك شركة أخرى للألعاب الجنسية ،و هي أيظا راقصة محترفة جدا .

بْرِي أولسن

بْرِي أولسن هي واحدة من أكبر الأسماء في هذا المجال وهي تمتلك ثروة تقدر بحوالي 5 ملايين دولار و هي ظهرت في أكثر من 100 فيلم إباحي و أيظا ظهرت في عدة أغاني و عروض تلفزيونية ،و مؤخرا ققرت الخروج من مجال التمثيل   الإباحي.

جيسي جين

جيسي جين تعتبر من أكبر الممثلات الإباحية في العالم وتبلغ ثروتها حوالي 8 ملايين دولار أمريكي وهي تمتلك شركة كبيرة لصنع مشروب التيكيلا و أيظا قد ظهرت في عدة برامج تلفزيونية صباحية,

تيرا باتريك

تيرا باتريك بدأت حياتها في مدينة طوكيو اليابانية و لاكنها أدمنت المخدرات بشكل كبير جدا وهي من أكثر الممثلات نجاحا في العالم و بثروة تقدر حوالي 15 مليون دولار و لاكنها لاتعمل في مجال التمثيل الإباحي فقط فهي تعتبر عارضة أزياء ناجحة و قد افتتحت شركة خاصة بها لتصميم الأزياء .

مايا خليفة

مايا خليفة هي ممثلة أمريكية من أصول لبنانية وقبل أن تعمل في مجال التمثيل الإباحي كانت تعمل في مطعم الوجبات السريعة وهي معروفة بأنها ترتدي اللبس الأسلامي في جميع الأفلام الإباحية ،و في أول 6 أشهر لها جنت حوالي 500 ألف دولار أمريكي و هي تعتبر من أكبر الممثلات رواجا في العالم

تعليق