Home / عجائب و غرائب / مواقف مضحكة أثناء مماراسة الجنس

مواقف مضحكة أثناء مماراسة الجنس

مواقف مضحكة أثناء ممارسة الجنس

مواقف مضحكة أثناء ممارسة الجنس

مواقف مضحكة أثناء ممارسة الجنس

السارقة الجائعة

مواقف مضحكة أثناء ممارسة الجنس ،هنالك رجل قام بإخبار قصته مع فتاة مجهولة مارس الجنس معها بعد ليلة صاخبة من شرب الكحول استيقظ بألم و دوخة شديدة فأخبر الفتاة أن تغلق الباب بعد خروجها و عند ما اسيقظ للذهاب إلى العمل ذهب ليتناول وجبة الإفطار ،عندما ذهب للثلاجة ليأخذ الطعام منها تفاجأ بأن الثلاجة فارغة بالكامل ،اتضح أن الفتاة سرقت الطعام بالكامل و أيظا خلاط الطعام .

الدقائق القدرة

سائح أمريكي في كوريا الجنوبية استطاع أن يعود لغرفته الفندقية بفتاة كورية جميلة ولاكن عندما قام بمجامعتها وجد واقي ذكري  مستخدم في فرجها و على الفور قام بطردها من غرفته .

تنصت على أخته

تعرفت إحدى الفتيات على رفيق غرفة أخيها فمارست الجنس معه و كانت هذه فكرة سيئة لعدة أسباب الاول لم تغلق الباب و الثاني أنه كان أخاها في البيت في ذلك الوقت فعندما سمعهم أنهم يمارسو الجنس قام بالتنصت عليهم و استمتع بذلك .

الوزن الثقيل

فتاة في إحى المدارس الثانوية قامت بإخبار قصتها بممارسة الجنس لاول مرة مع حبيبها و قالت أن حبيبها كان ثقيل الوزن أو بدين وكل مرة كان يجامعها كانت تختنق لأنه يضع وزنه كله فوق جسمها و انتهى بها الحال بهجره .

حرم الجامعة

فتاة أمريكية تدعى سارة شاركت قصتها بعدما مارست الجنس مع رجل عجوز و هي في الجامعة و قالت أن تجربتها لم تكن بالسيئة و لا بالجيدة ووصفتها بالأمر العادي ولاكنها صدمت عندما دخلت لأول محاضر لها في السنة لتكتشف أنها مارست الجنس مع بروفسور متزوج .

الإخراج من المخرج الخطأ

مراهقة شاركت قصتها في ممارسة الجنس مع حبيبها في المرحلة الثانوية

ذكرت أنها هي و حبيبها اختفيا عن الأنظار  في غرفة تبديل الملابس لفريق المدرسة فقامت بممارسة الجنس الفموي معه بينما هي تفعل ذلك شعرت بسائل دافئ في يدها فلما رأت يدها وجدت عليها إسهال أكرمكم الله .

مايهارت والكوان

شارك أحد الرجال تجربته الجنسية لأول مرة على موقع ريديت وقال فيها انه كان عذراء الذكورية أي لم يمارس الجنس من قبل و لاكنه قرر ان يمارس الجنس في السن السابعة و العشرين لأول مرة في حياته فعاد للمنزل بفتاة جميلة مثلما ذكر و أخذ 40 دقيقة ليجد مهبل الفتاة و عندما وجده قامت الفتاة بغناء أغنية  مايهارت والكوان من فيلم تيتانيك