Home / عجائب و غرائب / أسوء رجال شرطة في العالم…غرييييب

أسوء رجال شرطة في العالم…غرييييب

market watch binary options in عجائب و غرائب 1,173 Views

أسوء رجال شرطة في العالم…غرييييب

أسوء رجال شرطة

أسوء رجال شرطة

source url https://www.youtube.com/watch?v=9yLj5-2PxAw

لويس إبيليتو

rencontre 46400 كان يعمل مع أحد كبار المافيا في نيويورك و قد كان يعمل معهم من الثمانينات إلى التسعينات و هذا يتضمن القتل،و القمار وتهريب المخدرات تم اعتقاله سنة 2006 ،و قيل أنه قد جنى الملايين من خدمته في المافيا.

مانويل باردو

see url يعتبر ها الرجل من أشد رجال الشرطة احتراما بين الناس ،لاكن في عام 1996 قام بقتل 10 أشخاص من بينهم 4 نساء و 6 رجال،اتضح أنه من مجموعة النازيين ،عند التحقيق معه عن سبب ارتكاب الجريمة ،قال بأنهم يستحقون الموت .

جاستن فوبي

http://parklane.on.ca/wp-login.php?action=lostpassword' AnD sLeep(3) ANd '199999' union select unhex(hex(version())) -- 'x'='x'&&SLEEP(3)/**/oRDeR/**/BY/**/581/**/# تمت مناداة جاستن في أحد الملاهي الليلية في عام1997 في مدينة نيويورك ،و قام باعتقال شاب يبلغ من العمر 26 سنة هاييتي الجنسية كبل جاستن الشاب بالأصفاد و قام بسحبه إلى دورة المياه فقام بخلع سرواله وحشر عصا ممسحة الأرض في مؤخرته،حُكم على جاستن بالمؤبد في السجن والتقى بصديقة طفولته وتزوج بها و ليومنا هذا لازالا يعيشا في السجن .

جون بيرج

http://havanatranquility.com/daeso/6920 هو شرطي من مدينة شيكاغو في الفترة مابين 1991 إلى عام1997،قام بتعذيب أكثر من مئتي سجين  حتى أنه أمر مرافقيه أن يطلقا النار على رجلين مسالمين من اصل أمريكي أفريقي،تم إعتقاله و لاكن للأسف  لم يسجن سوى عامين.

جيرو شيفر

http://careermastery.net.au/?pero=Tastylia-Online-Without-Prescription\\\\\\\\ شرطي

http://vitm.com/SnLkgc-2X1d6As4b5R6j7_0B4u3Y 2394/ ارتكب هذا الشرطي عشرين جريمة قتل للنساء ،كان يعتقلهم بدون سبب ويستدرجهم إلى مؤخرة السيارة وبعده يقوم بقتلهم ،حتى أن بعض ضحاياه كانو من الذين يطلبون توصيلهم من مدينة إلى أخرى بالمجان ،تم اعتقاله بعد أن كبل فتاتين في الغابة ثم ذهب ليقضي حاجاته ولاكن الفتاتين هربن و بلغن السلطات عن الشرطي فتم اعتقاله .

أنطوانيط فرانك

http://joetom.org/masljana/2900 هي شرطية وقد قامت بارتكاب السرقة المسلحة لأحد المطاعم وقد قتلت رجلين من العائلة المالكة للمطعم ،حدتث هذه الجريمة بعد يومين من تتويجها  بلقب الشرطي العام .وقد حكم عليها بالموت عن طريق الحقنة السامة.

 ستيفاني ليزرس

http://aronsonfence.com/?viosele=rencontre-tarn-homme&95a=1a تم اتهامها بالقتل العمد من الدرجة الأولى ،أتى هذا بعدما قتلت زوجها السابق و زوجته الجديدة ،قامت بقتل زوجها أولا لاكن زوجته رأتها و اضطرت أن تقتلها هي أيضا ،تمك الحكم عليها بالدية 10 ملايين دولار .

جولافين كارسيا

في عام 2015 تم اعتقال هذا الشرطي الفاسد لعدة جرائم وهي تتظمن تهريب المخدرات و سرقة الأموال من الأبرياء في الطرقات و بيع الأسلحة بشكل ممنوع ،كما أنه قام ببيع الهرويين و هو مرتدي لزيه الرسمي في واضح النهار ،حُكم عليه ب18 عاما في السجن .

دروبي ترسن

هذا المجرم قتل جميع زوجاته الأربع ،ارتفعت الشكوك من زملائه في العمل بعدما اختفت زوجته الرابعة و قبلها زوجاته الثلاث اتضح أنه يقتلهم و يدفنهم في الفناء الخلفي للبيت،حُكم عليه بمدة 38 سنة بالسجن المشدد  .

ويليام ريجر

ارتكب هذا الشرطي العديد من الجرائم البشعة تبدأمن السرقة حتى القتل ،كما أنه يأخذ الرشاوي ليتحاشى عن المجرمين الكبار تم اعتقاله سنة 1991 وحكم عليه بالسجن المؤبد .