Home / عجائب و غرائب / أسوأ 10 ألعاب الأطفال غريبة …لايمكن أن يتصورها العقل

أسوأ 10 ألعاب الأطفال غريبة …لايمكن أن يتصورها العقل

أسوأ 10 ألعاب الأطفال غريبة…لايمكن أن يتصورها العقل

أسوأ 10 ألعاب الأطفال غريبة...لايمكن أن يتصورها العقل

أسوأ 10 ألعاب الأطفال غريبة…لايمكن أن يتصورها العقل

بعض الأحيان دمى الأطفال لم تصنع بالمقاييس الأساسية ،و بعض الأباء يستغربون كيف وصلت هذه الدمى لأيادي أطفالهم من دمية عنصرية تدعى بالدمية القرد إلى الدمية الأم الحامل التي تعطي النصائح كلما ضربتها على بطنها.

ألعاب غريبة

https://www.youtube.com/watch?v=RHvuGDvwyEw

دمية القردة السوداء

من لا يريد شراء دمية لصغارهم تدعى بالقرد ، هذه الدمية توضح بأن الأشخاص أصحاب البشرة السوداء يشابهون القرود و هي دمية عنصرية وتصنع العنصرية في الأطفال لم يت اكتشاف الرسائل التي توضحها هذه الدمية إلا بعد بيع الآلاف منها ،تم سحب جميع الألعاب و اعتذرت الشركة عنها .

مسدس الماء ذو الأصبعين

عندما تنظر إلى هذه اللعبة تستطيع أن تخمن كيف تعمل ، عندما تضغط على الزِناد يتم إخراج الماء من بين الإصبعين و هي لا تمثل شيئا غريبا على الإطلاق لاكن الأمهات حول العالم رفضن أن يلعب أولادهم بهذا المسدس وقالو انه تلمح للإيحاءات الجنسية .

زومبي باربي

هي تعتبر لعبة إفزاع للأطفال للحياة بعد الموت ، الكوابيس ستكون جزْءا من روتين الحياة، الأمهات في أمريكا كانو مستائين عندما علمو أن هذه اللعبة مازالت تباع

بوبي تايم فان شابس

هذه اللعبة عبارة عن قطعة بلاستيكية يقوم الطفل بإلصاقها على فتحة شرجه ليقوم بتشكيل الفضلات الخارجة على عدة أشكال ، المصنع لهذا المنتج وصف اللعبة بأن وقت الحمام  شيء رائع ولاكن هذه اللعبة ستجعله سحريا.

الحصان فيني

هذه اللعبة عبارة عن حصان يدعى فيني و المصنع يريد إخبار الأطفال أن فيني سعيد لوجودهم معه ففكر بأن أفضل طريقة لشرح ذلك هي عن طريق وضع قضيب منتصب عليه

الدمية الراقصة على العمود

هي لعبة تعلم الأطفال الرقص العاري على العمود و هي تعتبر من أنجح الألعاب مبيعا في أمريكا ،غضبت العائلات الأوربية و قالو أن هذه اللعبة يجب أن تحدد لها عمر للبالغين فقط ولاكنها نجحت ولازالت ناجحة لحد الآن.

طرزان

هي لعبة فريدة من نوعها ،منعت من البيع لأن يداه تشير لمنطقة العروة وعندما تضغط على الزر تقوم يداه بالتحرك إلى الأسفل و الأعلى وهي تعتبر حركة جنسية واضحة استاءت الأمهات بعدما رأو هذه اللعبة في يدي صغارهم وقامو بمقاطعة ديزيني

الأميرة باربي اليونيكورن

هي دمية لها قرن و يستعمل لطعن الدمى الأخرى المنافسة و بالتأكيد أن المصمم لهذه الدمية يتعاطى لنوع فاخر من الحشيش ،فعوض أن ينتج دمية باربي و الحصان يوني كورن جمع الإثنان فكانت النتيجة باربي يونيكورن .

باربي السمينة

هي دمية توضح أن الأميرة باربي يمكن أن تصبح سمينة إذا لم تقم بالتحرك وممارسة الرياضة ،و العديدمن الناس سخرو من هذه الدمية ، لاكنها منعت من البيع لأن الأطفال فقدو شهيتهم للعب بالدمى .

الدمية الشبيهة

قامت شركة ليتل أيلند بصنع دمية صغيرة تشبهك تماما و قد خسرت الشركة  كمية كبيرة من الأموال ،بعدما قام الأباء بمنع أطفالهم من اللعب مع أنفسهم لأنه قد تسبب بعض الحالات و الأمراض النفسية و العقلية .