Home / عجائب و غرائب / أغرب الطرق للغش في الإمتحانات

أغرب الطرق للغش في الإمتحانات

opzioni binarie simula in عجائب و غرائب 1,124 Views

أغرب الطرق للغش في الإمتحانات

here يعتبر الغش في الإمتحانات من اختراعات الطلاب المتطورة باستمرار ،لدرجة أنها إذا ظبط الطالب و هو يستعملها يحرم من الإمتحان ،

enter site حصريا و من أسرارك هذه هي أحدث و أغرب الإبتكارات في هذا المجال و التي تتجدد بدون توقف.للغش في الإمتحانات

http://upwardcny.org/?firma=site-de-rencontre-pour-15-18-ans&b37=fc  

ملصقات قنينات الماء

here عادة ما يأخذ الطلاب قنينة الماء ،أثناء اجتيازهم الإمتحانات ،لا كن الغريب في الأمر أن تستغل هذه العبوات من أجل الغش ،بخيث يقوم الطلاب بإنشاء ملصق شبيه بملصق العبوة الأصلي مطبوع عليها كل ما عجز عن حفظه و ذلك بذريقة احترافية ثم يلصقه مكان الملصق الأصلي ليصبح الإعتماد عليه بصورة علنية أثناء الإمتحان.

أقلام سحرية

rencontre oye plage تعتمد بالأساس هذه الطريقة على القلم المستعمل أثناء الإمتحان و الذي يحمل بداخله معلومات مطبوعة على ورق شفاف و ملفوفة بإحكام حيث يمكن فتح ملفوف الورق بسحبه من باطن القلم بشكل سريع و سهل و مبتكر .

الأطراف الإصطناعية

http://mariechristinedesign.com/?misleno=souper-rencontre-drummondville&341=75 تعتمد هذه الطريقة على تركيب يد إصطناعية لتبدو للمراقبين أنها يده الأصلية بينما الحقيقية تعبث في الهاتف الذكي عن الإجابات أسفل الطاولة دون أن يلحظها أحد .

مفاتن الفتاة

source link قصد الحصول على درجات عالية في الإمتحانات قد تستغل بعض الفتيات مفاتنهن لأجل الغش ،حيث تقوم بعضهن بتخبئة وسائل الغش في أماكن غير إعتيادية مثل حلمتي الصدر أو الجوارب الطويلة للفخذين .

التكنولوجيا الرقمية

click here تعتمد هذه الطريقة على استعمال نظارات طبية تحتوي على سماعة لاسلكية متناهية الصغر بلون الجلد في أطرافها و في وسطها كاميرا فيديو لا يمكن رؤيتها إلا بصعوبة شديدة ، فعند دخول الإمتحان تنقل كاميرا الفديو ما يقرأه مرتديها في ورقة الاسئلة ليراها شخص أخر يكون خارج الإمتحان عبر هاتف جوال أو كمبيوتر فيبحث عن الإجابة و يلقنها عن طريق السماعات اللاسلكية .

marriage not dating ep 12 recap طرق مبتكرة للغش

meine stadt suhl partnersuche https://www.youtube.com/watch?v=KYBvvwpPh7s