Home / الزواج / العلاقة الجنسية…الأوقات المثالية لممارستها

العلاقة الجنسية…الأوقات المثالية لممارستها

العلاقة الجنسية…الأوقات المثالية لممارستها

العلاقة الجنسية...الأوقات المثالية لممارستها

العلاقة الجنسية…الأوقات المثالية لممارستها

العلاقة الجنسية…الأوقات المثالية لممارستها ، ينصح العلماء بأوقات محددة لممارسة الجنس ، الواقع يشير بأن الرجل يفضل فترة الصباح ، رغم أن مزاج المرأة في هذه الفترة يكون مغاير ، اليوم مجلة أسرارك ستوضح لكم الوقت المثالي لممارسة العلاقة الحميمة .

من الساعة 8 إلى 10 صباحا

تكون المرأة في هذا الوقت رافضة للعلاقة الجنسية وذلك لإنخفاض مستويات الميلاتونين في جسمها ، عكس الرجل الذي يكون في قمة الإثارة الجنسية بسبب التستوستيرون العالية لذيه ، فيكون الوقت مثالي للرجل وغير مثالي إطلاقا للمرأة

من الساعة 12 إلى 2 ظهرا

لا يكن إزعاج المراة في هذه الفترة لانها تكون منشغلة في أعمال المنزل لكن الرجل دائما ما يكون على إستعداد لخوض علاقة سريعة خلال فرصة الغذاء .

من الساعة 2 غلى الساعة 4 عصرا

يكون جهاز الإباضة عند المرأة في هذه الفترة في قمة نشاطه ، إذن إن كنتي لا ترغبين في الإنجاب أو الحمل عليك تجنب ممارسة الجنس خلال هذه الفترة .

من الساعة 4 إلى الساعة 8 مساء

في هذه الفترة يكون كل منكما مستعد للممارسة الجنس ، لكن ايضا مستعد للتخلي عن الفكرة  لان جوع المعدة يتغلب على الجوع الجنسي  .

من الساعة 8 إلى الساعة 10 ليلا

يتصرف الرجل بلامبالاة رغم وصوله إلى ذروة  الإستعداد في خوض العلاقة عكس المرأة التي تكون في قمة نشاطها الجنسي ، في النتيجة كلا الطرفان مستعدان لممارسة علاقة جنسية متالية

من الساعة 10 إلى الساعة 00 منتصف الليل

بعد يوم شاق قد لا يكون افضل الأوقات لان الشريكة تكن منهكة بعد يوم طويل من الأشغال فلا تملك الطاقة اللازمة للتفاعل .

 

 

 

 

 

 

تعليق