Home / أسرار المشاهير / هذا هو نوع سيارة محمد السادس الخاصة

هذا هو نوع سيارة محمد السادس الخاصة

هذا هو نوع سيارة محمد السادس الخاصة

نوع سيارة محمد السادس

نوع سيارة محمد السادس ،الحب و الولع لايمكن أن ينصب فقط على شخص و شخص آخر بل يمكنه أن يتعداه و يكون بين المرء و شيء جامد ،و هذا قد يحدث مع الكثير مثلا أن يحب الفرد السيارات و ركوبها بمختلف أنواعها و أحجامها كما هو الشأن لقائد البلاد محمد السادس.

https://www.youtube.com/watch?v=yRLc-zF1Ipo&feature=youtu.be

عشق الملك للسيارات

يعتبر محمد السادس من محبي السيارات ، ولعل هذا الحب و الشغف ظهر عنده منذ نعومة أظافره فهو حب موروث ، نعم موروث من أبيه الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله ، فالعاهل المغربي يولي أهمية كبرى لسيارات المرسيدس الرياضية .

ففي العديد من الأحيان ،وحسب بعض المصادر ، يشرف الملك محمد السادس شوارع بعض المدن المغربية و هو يمتطي سيارته الفاهرة الخاصة لكي لا نطيل عليكم اكثر في الأسطر التالية ستجدون نوع سيارة محمد السادس.

نوع سيارة محمد السادس

مرسيدس  Mercedes E- Class Fab Design  باللون الرمادي . هذه السيارة المجهزة بأحدث التقنيات و التجهيزات ،  فشكلها يبدو أنيق و رياضي ،  بسقف زجاجي تتميز بالدقة و الخفة في القيادة ، صيانة ميكانية في أعلى جودة ، مع مكابح تعمل بنظام تلقائي في حالة الطوارئ ،مع مجموعة من الوسائط المتعددة LED ، إظافة إلى أنها مجهزة بكاميرا الرؤية الخلفية .

و بخصوص تصميمها الداخلي فهي تضمن بيئة داخلية أنيقة تمتاز بفرش داخلي خاص و مميز يشمل على أجود ماركات الجلد و النسيج ،مع كرسي متحرك بحيث يضمن مسند الكرسي التدفئة على مستوى الرقبة ،

لوحة القيادة مزودة بشاشة تعمل باللمس و مزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة و المتطورة.

 

سيارة محمد السادس

 

 

سيارة محمد السادس