10معلومات غريبة وصادمة عن ماكدونالدز Mcdonald - مجلة اسرارك
Home / عجائب و غرائب / 10معلومات غريبة وصادمة عن ماكدونالدز Mcdonald

10معلومات غريبة وصادمة عن ماكدونالدز Mcdonald

order Orlistat 120 mg online no prescription Pharma Life in عجائب و غرائب 1,111 Views

10معلومات غريبة و صادمة عن ماكدونالدز Mcdonald

ماكدونالدز Macdonald

source url ماكدونالدز Macdonald

  1. تضح أنهم كإنو يستخدمون لحم البقر الغير مرغوب فيها ولأن الجراثيم في هذه الأجزاء كثيرة تسبب أمراض وزيادة في الجسم بشكل ملحوظفي عام 2012 توقف ماكدونالدز الأمريكي عن استخدام حشوات لحم البقر في الفطائر الخاصة بهم
  2. الوظائف في ماكدونالدز تعتبر من أسوأ الوظائف في العالم لأن العامل في ماكدونالدز يجب عليه العمل 1.2مليون لكي يكسب نفس كمية الأموال الذي يتقاضاها الرئيس التنفيذي لماكدونالدز.
  3. ما بين عامي 1995 إلى عام 2000 تقريبا جميع الجوائز في ماكدونالدز أخذت عن طريق النصب والاحتيال و قد كلفت صناعة هذه اللعبة 13 مليون دولار
  4. الأمريكيون يأكلون 3 مليار كيلو من لحم البقر المقدم من ماكدونالدز كل سنة هذا يعني 5.5 مليون بقرة كل سنة أي ما يعادل مجموع الأبقار في بريطانيا.
  5. ستيلا ليبارك عانت من حروق من الدرجة الثالثة عندما سكبت قهوة ماكدونالدز على جسمها، كلفت عملية التجميل لها عشرة آلاف دولار ولاكن ماكدونالدز عرض عليها 800 دولار فقط، فقامت بمحاكمتهم وفازت بنصف مليون دولار .
  6. ماكدونالدز يقدم الوجبات ل 68 مليون شخص يوميا حول العالم وهذا يعادل 1 في المائة من سكان الأرض و هم يبيعون 76 برجر في الثانية.
  7. أول مطعم ماكدونالدز لخدمة الجيش الأمريكي لم يكن يسمح لهم بالخروج من سياراتهم لطلب الوجبات،
  8. شعار ماكدونالدز هو معروف عند كل الناس أكثر من الصليب المسيحي ،88 في المائة استطاعوا أن يميزوا هذا الشعار بينما 54 في المائة من الناس تعرفوا على الصليب المسيحي.
  9. مطعم ماكدونالدز الموجود في سجن جوانتانامو هو المطعم الوحيد الموجود في كوبا السجناء المتعاونين يكافؤون بوجبة بيك ماج أو فرينش فرايس .
  10. شعار ماكدونالدز كان من المفترض أن يتغير سنة 1960 ولاكن المستشار لويس شكسيكن رفض تغييره وقد أتتهم فكرة التغيير لأن الزبائن يشتكوا بأن الشعار يرمز لأثداء المرأة.

joe ross day trading https://www.youtube.com/watch?v=p4TrKCeObwg&feature=youtu.be

wie flirten polnische männer  

click Tagged with: