Home / أسرار المشاهير / اللاعب ليونيل ميسي…lionel messi

اللاعب ليونيل ميسي…lionel messi

click here in أسرار المشاهير, الموسوعة, مشاهير 1,204 Views

 اللاعب ليونيل ميسي…lionel messi

binary option no deposit bonus  

 اللاعب ليونيل ميسي...lionel messi

اللاعب ليونيل ميسي…lionel messi

اسمه :

follow ليونيل ميسي، الملقب أحيانا ليو ميسي ولد 24 يونيو 1987 في روزاريو، لاعب كرة قدم أرجنتيني، يلعب كمهاجم لنادي برشلونة .

انجازاته : 

here يعتبر واحدا من أعظم اللاعبين في كل العصور، فهو لاعب كرة القدم الوحيد الذي فاز مرة الكرة الذهبية الخمس. مؤلف من أكثر من 500 هدفا و 200 تمريرة حاسمة المهنية، وقال انه هو أفضل هداف في الدوري الاسباني، برشلونة والمنتخب الأرجنتيني. وهو حاصل منذ عام 2012 على الرقم القياسي العالمي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في جميع المسابقات وسجل الرقم القياسي في موسم واحد في البطولة الأوروبية. بل هو أيضا لاعب كرة القدم الوحيدة التي أكملت أربع مرات متتالية هداف في دوري أبطال أوروبا، وأول لاعب يفوز  بثلاث مرات بالحذاء الذهبي الأوروبي. و هو ثاني أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا بعد كريستيانو رونالدو.

source انضم الى فريق الناشئين لنادي برشلونة في ثلاثة عشر،  ووقع عقد احتراف في عام 2003. ومنذ ذلك الحين أصبح السادس من أبرز اللاعبين في التاريخ النادي.

http://serezin-du-rhone.fr/pifpaxys/6746 مع ثلاثين عنوانا فاز بأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، ثمانية بطولات الإسبانية، أربع بطولات لكأس الملك، كأس السوبر الاسبانية ستة، ثلاثة كؤوس سوبر في أوروبا، ثلاثة أندية كأس العالم، على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية 2008 والعالم كأس تحت 20 عاما، وقال انه هو اللاعب الأكثر نجاحا في برشلونة (مع أندريس إنييستا) والأرجنتين. انتخب أفضل لاعب في كأس العالم 2014 الذي أنهى فريقه الوصيف. وصل أيضا إلى نهائي كوبا أمريكا في عامي 2007 و 2015 ولكن لم يفز بالمجموعة المختارة للقب.

http://www.judithschlosser.ch/?ityrew=sistema-per-trading-forex&bc0=7e شهرته واسعة  خارج عالم الرياضة . وعين ثلاث مرات في ترتيب معظم الناس تأثيرا في العالم من قبل مجلة تايم في عام 2011 و 2012 و 2013 وكان لاعب كرة القدم الأولى في التاريخ وجعلته  المجلة سفيرة لليونيسيف .

follow site Tagged with: