شهر شوال...2016-2017 - مجلة اسرارك
Home / إسلاميات / شهر شوال…2016-2017

شهر شوال…2016-2017

opzioni binatir in إسلاميات, الدين و الحياة, القران الكريم, مناسبات 2,609 Views

go here شهر شوال…2016-2017

http://teqho.com/?pleystewn=conocer-gente-juarez&7c3=47 go site شهر شوال ، إن عدة الشهور عند الله إثنى عشرة شهرا فمن شهد منكم الشهر فليصمه ، وبعد نهاية شهر رمضان يتبعه شهر الفضل والكرم والخيرات ، فما هو هذا الشهر ؟ وما الحكمة منه ؟ .

http://acps.cat/wp-content/uploads/2015/02/121028-DIARI-ARA-Perdre-la-por-a-parlar-del-Suïcidi-2.jpg لمعرفة الإجابة  أحبتي في الله تابعوا القراءة …

enter site https://www.youtube.com/watch?v=npSpRUnJ61Y

che cos e il trading on line ماهو شهر شوال ؟ : 

go شوال هو : جمعه ،شوَّالات و شَواوِلُ و شوَاويلُ . وهو الشَّهرُ العاشِر مِنَ السنة القمرية يأتي بعد ذي القِعدة ويليه رمضان ، عدد أيامه  ثلاثون يَوْماً أو تسعة وعشرون يَوْماً . وثَبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر .

  • هو اليوم الأول الذي يحتفل فيه العبد ويفطر فيه ، بعد شهر كامل من الصيام والتعبد والإعتكاف .
  • وهو اليوم الأول المسمى بعيد الفطر ، لدى المسلمين عامة .

Buy cheap Tastylia online without a prescription ما الحكمة منه ؟ :

الحكمة من شهر شوال هو : الزيادة في الأجر والثواب ، والمسارعة إلى مغفرة الله وإلى جنة عرضها السموات والأرض .

قال عليه صلاة والسلام   : ” من صام ستة أيام بعد الفطر كان تمام السنة ” وقال أيضا : ” صيام  ثلاثة أيام من كل شهر صيام الدهر، وأيام البيض صبيحة ثلاث عشرة وأربع عشرة وخمس عشرة ” .

ويقول تعالى في الحديث القدسي : “وما يزال عبدي يتقرب إليّ بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به ، وبصره الذي يبصر به ، ويده التي يبطش بها ، ورجله التي يمشي بها ، ولئن سألني لأعطينه ، ولئن استعاذني لأعيذنه ” .

quanto depositare per giocare azioni binarie أي : أن أحب الأعمال إلى الله ما كانت لوجهه خالصة إياه ، قصد إتباع الطريق السوي والمستقيم ،  وخالية من الرياء والجحود .

وصيام ست أيام من شوال هو أمر مُستحب ومندوب ، وليس بواجب هو فقط  لمن إستطاع إليه سبيلا .

 

 


 

عصير الليمون و الحامض