Home / الموسوعة / فيلم الرعب “2 THE CONJURING “

فيلم الرعب “2 THE CONJURING “

فيلم الرعب  “2  THE CONJURING “

فيلم الرعب  ،و الشعوذة – The Conjuring  – هو عبارة عن سلسلة من أفلام الرعب الأمريكية التي أنشأتها ” جيمس وان ” والتي تنتجها بيتر سافران. وهو يتألف حاليا من فيلمين في سلسلة رئيسية : الشعوذة 1 في عام 2013  ،  والشعوذة 2 في عام 2016 .

فيلم الرعب

فيلم الرعب

 

https://www.youtube.com/watch?v=z_hEc2DUad8

هذا الفيلم هو الجزء 2 ، بعدما نجح الجزء الاول ولقي صادى واسع ، واحداث الفيلم تتناول قصة امراة حقيقية وقعت تحت تأثير شعوذة في منزلها الجديد ، وتدور الاحداث حول تاثير الأم  بالرعب  وما يقع من امور خارقة للعادة وذلك في  إطار من الرعب النفسي والإثارة حول الشعوذة ، ومن الأشياء المرعبة مثل قوى شيطانية وأحداث خارقة للطبيعة .والذي تراودهم  لعنة  روح  ساحرة شريرة  على مزرعة في هاريسفيل .

أحداث القصة:

وكما تدور أحداث القصة  أيضا حول قيام (لورين وارين، إد وارين) بالسفر إلى شمال مدينة لندن لمساعدة  الأم التي تعيش مع أربعة من أولادها داخل المنزل نفسه الذي تسكنه  الأرواح الشريرة .

حيث  انتقلت الى منزل منعزل من ولاية رود آيلاند. وعلى الرغم من المنزل المتهالك إلى حد ما ، فالجديد يبدو مثاليا لعائلاتهم الكبيرة. لكن بعد فترة وجيزة ، فوجؤا  بوفاة  الكلب دون سبب واضح . ثم بعد ذلك بدأت ظهور علامات الذهول والرعب في المنزل مثل سقوط الاشياء وسماع صوت الضحكات المرتفعة .

وفي الاخير يتم الكشف بأن المنزل في  الأصل  يعود لساحرة الشر و الذين مارسوا الطقوس الشيطانية هناك أكثر من قرن من الزمان في ذلك المنزل ، والذين بعد التضحية بطفلها، شنقت نفسها إلى شجرة. هذا هو روح الساحرة فعادت  للانتقام والاستلاء على السكان الجدد ، وعلى كل من أراد  التقرب من مزرعتها .

فبقي الحال كذلك حتى سكنت في جسد طفلتها ،  وفي احداث متوالية مليئة بالرعب والاثارة ، تقرر الام ان تقتل طفلتها وتكون كبش الفداء وتقدمها قربا وطاعة للطقوس الشيطانية  الشريرة . كما فعلت وضَحتْ الساحرة الشريرة بطفلتها .

فريق العمل :

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: جيمس وان ، و ﺗﺄﻟﻴﻒ: كاري هايز و تشاد هايز (قصة وسيناريو) ويتكون فريق العمل : فيرا فارميجا ، باتريك ويلسون  ، فرانسيس أوكونور ، خافيير بوتيت ، سيمون ماكبرني  ، ماريا دويل كينيدي .