Home / اسلاميات / دعاء ليلة القدر مكتوبة …رمضان 2016 – 2017

دعاء ليلة القدر مكتوبة …رمضان 2016 – 2017

which is the best gay dating site in india in اسلاميات, رمضان 1,756 Views

http://wolontariatsportowy.com/fioepr/bioepr/2832 دعاء ليلة القدر مكتوبة …رمضان 2016 – 2017

3T Turian die funktionsweise von binÃÃÂВâ€Ð“ѓВ‚Ð� Srl. La 3T Turian Trading Team distribuisce ufficialmente i bearing isolators di Inpro-Seal in Italia. 3T Turian Trading Team click here دعاء ليلة القدر مكتوبة ،ليلة القدر هي أحد الليالي التي انزل الله تعالى فيها القران الكريم على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ،وكان أول ما أنزل منه خمس ايات من سورة العلق. video gratuiti sulle opzioni binarie بسم الله الرحمن الرحيم  اقْرَRa bracket.pngأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ Aya-1.png خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ عَلَقٍ Aya-2.png اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ Aya-3.png الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ Aya-4.png عَلَّمَ الْإِنْسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ Aya-5.png  partner flirtet mit anderen frauen La bracket.png .

doaalailakadr

دعاء ليلة القدر مكتوبة 

enter site https://www.youtube.com/watch?v=mxJgY7oeC-8

  • اللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر وسهل أموري فيه من العسر الى اليسر و حط عني الذنب و الوزر يا رؤوف يارحيم . إلهي وقف السائلون ببابك و لاذ الفقراء بجنابك ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك و نعمتك ، اللهم ما قسمت في هذه الليلة من علم و رزق و أجر و عافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ و النصيب .
  • يارب  ارزق أمُي وأبي فرحاً لا ينتهي وسعادةً تُنسِيهِم همومَ الدُنيا ومشاكلها وَ ارزقهم صحةً في البدن وَ راحةً في القلب وَ صفاءً في الذهن.
  • اللهم  اغفر لي و لوالدي و لمن احسن إلّي .. اللهم سهل لنا كل عسير و ارنا في حياتنا ما يسرنا و يرضيك اللهم اسكنا الفردوس بجوار نبيك الكريم .
  • اللهّم  إنْ ضاقّت الأحوالُ يوماً، أوْسعِها بِرحَمتكـ يارّب إستوْدعُتكَ دعوّاتي، فبشِرنيّ بِها من غيرِ حولٍ منّي ولا قوّة .
  • ربنا لا تحرمنا من نبيك الشفاعة ، و اجعل التقوى لنا أربح بضاعة ،ولا تجعلنا في شهرنا هذا من أهل التفريط و الإضاعة ،وامنا من خوفنا يوم تقوم الساعة برحمتك يا أرحم الراحمين .
  • اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتطهر قلوبنا، وتحصن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا ونسألك الدرجات العلا من الجنة، اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم،اللّهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم .

http://salsiando.com/finelit/4762 Tagged with: