Home / موضة و أناقة / الجمال / كيف وجدت منى السيد طريقها نحو الوزن المثالي. هذه قصتها لمساعدة الآخرين

كيف وجدت منى السيد طريقها نحو الوزن المثالي. هذه قصتها لمساعدة الآخرين

مرحبا يا شباب! بإمكان الجميع ملاحظة أنني فقدت الكثير من الوزن وعندئذ بدأت الأسئلة تنهمر علي قمت ببذل قصارى جهدي في الرد على الأسئلة ودعم الجميع، ولكن على ما يبدو أنني فشلت. فعدد الأسئلة يصعب حصره، ولذا فقد قررت أن أكتب إجابة السؤال: كيف أمكنني التخلص من ٣٤ كيلوجرام؟ وهذا لا يعني بالطبع أنه لا يمكنكم مراسلتي وسؤالي عن أي شيء. إنه فقط لجعل الأمور أسهل.

لقد استغرق هذا التحول شهر واحد! نتيجة مدهشة، أليس كذلك؟

الخلفية

لم أكن يوما نحيفة، ولكني استمررت بالزيادة بالوزن أكثر وأكثر حتى ظهرت ثلاث ثنيات في بطني حتى بدوت ككلب بولدوج في البيكيني، اوراكي، سيقاني، وكذلك مؤخرتي أصبحوا أكبر وأكبر! قررت أن أصبح أكثر لياقة وصحة، ولذا توقفت عن تناول الأطعمة المليئة بالدهون والمحمرة، وكذلك وجبات ما قبل النوم. قمت بالجري صباحا، ومساءا ذهبت إلى صالة التمارين الرياضية، ولكن بدلا من خسارة الوزن استمر وزني بالزيادة أكثر وأكثر! بعد شهر بلغ وزني قياسا مروعا حيث بلغ 88 كيلو. استمررت في جعل نظامي الغذائي أكثر صرامة، قمت بالإمتناع عن اللحم، الخبز، البطاطس المحمرة، وكذلك الحلويات. وبذلك انتهيت إلى تناول الفواكه والخضراوات، وعدم شرب سوى الماء. قمت أيضا بتجربة بعض الطرق باهظة الثمن كالأقراص وشايات التخسيس ولكن لا شيء بدا أنه يعمل لصالحي بعد فترة فإن ما فقدته، أصبحت أزداده ، فقط التعب هو ما جنيته.

لم تفلح الأقراص ولا أنظمة التغذية، كلاهما عبارة عن خداع!
التمارين الرياضية صعبة، وتأخذ وقتا طويلا حتى يمكنك ملاحظة أي فرق. لذا تساءلت، ماذا بوسعي أن أفعل؟

بعد عدة محاولات من أنظمة التغذية، الأقراص، والساعات في صالة التمرين، وكذلك آلاف الجنيهات قمت بدفعها للمدرب الخاص، فقدت الأمل تماما. ولكن في أحد الأيام قرأت مقالة عن Spirulina وقررت أن أجرب هذا المكمل العشبي. خصوصا بعدما علمت أن العديد من المشاهير استخدموا تلك التركيبة في إنقاص أوزانهم ولكني كنت مازلت متشككة. ولكن كوني جربت كل شيء بلا فائدة جعلني بلا خيار، قمت بمراجعة التقييمات وتجارب الناس ووجدتها مذهلة!

ملايين النساء في أوروبا والولايات المتحدة قاموا بخسارة أوزانهم الزائدة بفضل Spirulina. فطبقا للبحث، قام ٩٦.٧٪ بخسارة مابين ١١-١٦ كيلوجرام في ثلاثة أسابيع!

ولذا حسمت أمري، وقررت ان أطالع موقعهم الإلكتروني قمت بمراجعة كل شيء مرتين، ثم طلبت المكمل الغذائي .لقد استلمتها في غضون أسبوعين. قرأت التعليمات التي تقول: اشرب هذا المكمل الغذائي Spirulina مع أو بعد كل وجبة.

والدفع عند الاستلام
ولا يلزم بطاقة دفع!

ل Spirulina نظام لم تره قبلا!

النتائج

بعد أسبوعين فقط، كانت النتائج مذهلة، لقد فقدت ٩ كيلو! كما أن لون جلدي الباهت اختفى وأصبح أكثر توردا! الأوراك والبطن أصبحا أقل في الحجم بصورة ملحوظة، وكذلك حالتي المزاجية تحسنت كثيرا! لقد بدأت بالإقتناع أنه يمكنني أن أصبح أجمل مرة أخرى بدون أي انظمة غذائية أو تمارين مرهقة! ولذا فقد استمررت بتناول كل ما أشتهي! لقد كنت شديدة الإعياء جراء الجوع والتمارين الشاقة …

مع نهاية الأسبوع الثالث، فقدت ٤ كيلو آخرين! لقد أصبحت أكثر لياقة حتى أنني بدأت باستخدام السلالام بدلا من المصعد. ما كان يبدو مهمة شاقة ومرهقة أصبح شيئا طبيعيا ومصدرا للسرور لي! لم أستطع تصديق أنني حصلت على تلك النتائج جراء إتباع تلك التعليمات البسيطة المدونة على علبة المكمل الغذائي ! إذا كان بإمكاني فعل ذلك؛ فإمكان الجميع فعله أيضا! ثلاث أسابيع مضت وفقدت خلالهم تدريجيا ٩ كيلو !

لقد انتقلت من 99 كيلو إلى 65 كيلو خلال 31 يوما. اختفت بطني، وفقدت 34 كيلوجرام! لقد حصلت على جسم لم أحلم يوما أنني قد أحصل عليه

حتى الآن لا أستطيع تصديق ما أراه في المرآة.

وعلى سبيل الذكر: فإن Spirulina تم اختبارها في الأكاديمية القومية للعلوم عام ٢٠١٢. النتائج كانت مذهلة، ولكن لم تنشر علنا.

أعتقد أن هذا يرجع إلى أن الشركات تريد الاستحواذ على هذا الإكتشاف، وكذلك صالات اللياقة، أخصائيون التغذية، والعيادات باهظة الثمن!
ولذا لا عجب أن المكمل الغذائي Spirulina ليست باهظة الثمن!

والآن أنا أنصح دوما ب Spirulina لأصدقائي وزملائي. مهم: اطلب المنتج من الموقع الرسمي وإلا فستحصل على منتج مزيف. أنا سعيدة بالنتائج التي حصلت عليها، وأظن أنكم ستحصلون على نتائج مرضية أيضا! قوموا بنسيان الوسائل التقليدية: أنتم لا تحتاجون أي برامج تغذية أو تمارين مرهقة للحصول على الجسم المرغوب فيه!