Home / الحياة الزوجية / أفضل اوضاع الجماع للبدينات

أفضل اوضاع الجماع للبدينات

تعيش بعض النساء البدينات هاجس العلاقة الجنسية، فهن لا يرغبن في الكشف عن تضاريس جسدهن البدين أمام عيون الشريك المتفحصة، ولا يرغبن في كبح رغبته الجنسية في نفس الوقت. ولحين التخلص من الكيلوغرامات الزائدة، ننصحك سيدتي باستغلال الطرق التالية:

 

لإخفاء النتوءات، ابقي نفسك نصف مغطاة مع إبقاء يديه بعيدة عن بطنك والمناطق البدينة الأخرى. هناك بدائل أيضا لإبقاء قميص النوم، والاستسلام للوضعية التقليدية. هناك مواضع أكثر إغراءا وإثارة دون أن تعرضي كل جسدك أمامه. لما لا تجربي الوضعية الخلفية، يمكنك الارتكاز على ركبتيك ويديك على السرير مع سحب معدتك للداخل ورفع جسدك للأعلى على أن يقف الشريك خلفك ويدخل من المهبل مباشرة.

 

لن تمنحه هذه الوضعية تحكما أكثر فقط، بل ستجعل خصرك ووركك يبدو أنحل. ضعي يديه على وركك ليمسك بك بشكل جيد، وهكذا ستزول كل مخاوفك وتستمتعا معا بلحظات حميمة.

 

الخدع البصرية:

1. إذا أراد إضاءة ، ضعي شموع مغلّفة بالزجاج على الأرضية أو ببساطة استعملي الضوء الجانبي على السرير.

 

2. الاستعانة بالنظارات القماشية التي تحجب البصر للاستمتاع بطريقة مبتكرة وجديدة من الجنس. بالاعتماد على الإحساس فقط يمكن أن تجعلي ممارسة الجنس مع زوجك تجربة رائعة ومغرية للغاية بحيث ترشدينه إلى الإمكان التي تغريه وتثيرك دون القلق من نظراته.

 

3. الملابس المثيرة التي تركز على المناطق الجذابة فقط, هناك العديد من قمصان النوم ذات التصاميم والأشكال المختلفة التي تركز على مفاتن الجسم، يمكنك مثلا ارتداء قميص نوم طويل من الساتان لغخفاء الأفخاذ العريضة، مع التركيز على الصدر, إما إذا كانت بدانتك من الجزء العلوي فيمكنك عندها ارتداء قميص نوم قصير بحيث يكشف عن سيقانك المثيرة، ويخفي بطنك