Home / جمال و أناقة / أفضل “حمَّالات الصدر” المثالية للصدر “الصغير” لتعطيكي مظهراً أكبر بالصور

أفضل “حمَّالات الصدر” المثالية للصدر “الصغير” لتعطيكي مظهراً أكبر بالصور

لا بد أن القياس الصغير يعقد مهمة اختيار حمالة الصدر المثالية، التي ليست صبيانية، ولا محشوة بشكل مبالغ فيه.

مقاس حمالات الصدر الأكثر استخداماً من قبل الفرنسيات – وفقاً لدراسةٍ نشرت على موقع التسوق Clickndress في العام 2015 -، هو B90، ويليه مقاسا B85 و B95.

لكن لا تصنف الكثير من السيدات ضمن المجموعة ذات المقاس العادي، فبينما تجد بعضهن صعوبةً في العثور على المقاس E أو أكبر، تبحث أخريات عن أشكال جميلة، التي لا يتعدى قياسها A أو B، لأن امتلاك صدر صغير لا يعني قطعاً أنكِ أقل أنوثةً، أو أن تبتعدي عن الملابس الداخلية الجميلة!

كلارا بلوكمان ومساعدتها أطلقتا في العام 2012 العلامة التجارية Ysé للملابس الداخلية، آخذتان هذه الشروط بعين الاعتبار، بحسب لقاءٍ أجرته مع صحيفة Le Figaro الفرنسية.

وهي العلامة التجارية المتخصصة في القياسات الصغيرة لحمالات الصدر، وذلك من خلال البيع على الانترنت. ونظراً للنجاح الذي حققه الموقع، افتُتِح أول محل في باريس في العام 2015 ووُسعت العلامة التجارية، وذلك بإطلاق قياس C.

كانت الفكرة في نظر المبتكرة الشابة هي اقتراح نماذج لحمالات الصدر الصغيرة دون حشو أو حجم مضاعف، من أجل إثراء الأنوثة الطبيعية والمضمونة.

وتقول المؤسِّسة “يجب الخروج من الخيار الصعب بين حمالات الصدر الطفولية، والحمالات المحشوة كثيراً”.

ما المشاكل التي تواجهها النساء ذوات الصدر الصغير بحسب كلارا بلوكمان؟ “يمكن ألا تصلح نماذج حمالات الصدر ذات المقاس العادي، لأنها ربما تملك مظهراً مترهلاً، إضافة إلى أن الثديين غالباً ما يكونان متباعدين في حالة الصدر الصغير، لهذا تبحث النساء عن حمالات صدر تقربهما من بعض”.

في حال كانت لديكِ أسئلة أو شك، فمن الأفضل أن تطلبي رأي مستشارة البيع عوض أن تظلي في حيرةٍ وحدكِ داخل غرفة التبديل. وكل شيء موجود كذلك على الانترنت لمساعدتك في اختيار النموذج أو القياس المناسب.

فمثلاً تكون قائمة القياسات في موقع البيع للعلامة التجارية Ysé كاملةً، إذ تسمح بإدخال قياساتكِ، عندها تتلقين النصيحة من أجل اختيار الشكل الملائم.

ونعرض لكِ فيما يلي بعض نماذج حمالات الصدر المثالية للصدر الصغير، نقلاً عن صحيفة Le Figaro الفرنسية: