Home / جمال و أناقة / استوحي إطلالتك الشتوية من عارضات الأزياء العالميات

استوحي إطلالتك الشتوية من عارضات الأزياء العالميات

ليس هناك من هنّ أكثر أناقة وسحرا من عارضات الأزياء العالميات، اللواتي يتعاملن مع كبرى ماركات الموضة وبيوت الأزياء العالمية، لتستوحي منهن إطلالتك الشتوية الدافئة هذا الموسم.

ولكن: كيف تستوحين إطلالتك الشتوية من هؤلاء العارضات؟

كارلي كلوس

على طريقة العارضة الشهيرة كارلي كلوس، يمكنكِ أن ترتدي تنورة قصيرة من الكاروهات، وقميصا أبيض، وسترة سوداء طويلة، مع حمل حقيبة يد باللون الزيتي، وانتعال بوت يصل إلى ما بعد الركبة.

جوردان دان

ارتدي مثل العارضة جوردان دان بنطلون جينز، وتي شيرت من “تومي هيلفيغر”، وسترة قصيرة باللون الأزرق من الفرو الدافىء، مع انتعال صندل أحمر ذي كعب عال.

تايلور هيل

احصلي على إطلالة أنثوية باللون الوردي، وارتدي مثل العارضة تايلور هيل تنورة قصيرة، وبلوزة من الشيفون باللون الأبيض، وسترة من الفرو باللون الوردي، مع حمل حقيبة يد سوداء، وانتعال صندل عال.

جيزيل بوندشين

احصدي أناقة العارضة جيزيل بوندشين، وارتدي بنطلونا فضفاضا باللون البيج، وتي شيرت أبيض، وسترة باللون البني مبطنة بالفرو، وانتعال هاف بوت عال باللون البيج.

جيجي حديد

ما أجمل إطلالة العارضة الشهيرة وهي ترتدي بنطلونا أسود ممزقا، وبلوزة بيضاء، وسترة من الصوف ممزوجة باللونين الأسود والأبيض، مع انتعال هاف بوت أسود.

كارا ديلفين

 

كوني في أناقة العارضة كارا ديلفين، وارتدي بنطلونا ملونا بألوان قوس قزح، وبلوزة وسترة سوداء، مع حمل حقيبة ظهر من الجلد الأسود، وانتعال هاف بوت أسود من الشمواه.

روزي هنتنغتون

إطلالة رائعة للعارضة روزي هنتنغتون من خلال بنطلون أسود غامق، وبلوزة بيضاء، وسترة من اللون الزيتي، مع حمل حقيبة سوداء، وانتعال بوت من جلد الغزال يصل إلى أسفل الركبة.

كريسي تايجن

احصلي على نفس إطلالة العارضة كريسي تايجن من خلال بنطلون ليغيغنز أسود، وبلوزة سوداء، وسترة طويلة باللون الأسود ذات أزرار ذهبية، مع حمل حقيبة سوداء، وانتعال بوت أسود يصل إلى الأفخاذ.

جيسيكا هارت

أخيرا.. ها هي العارضة جيسيكا هارت، ترتدي بنطلونا أبيض فضفاضا من الشيفون، وبلوزة باللون البيج، وسترة من الفرو الدافىء باللون البيج، مع حمل حقيبة صغيرة بلون الأوف وايت.

تعليق