Home / رشاقة / بالصور: 6 طرق وتمارين لتكبير الصدر (الثدي) للنساء بشكل طبيعي

بالصور: 6 طرق وتمارين لتكبير الصدر (الثدي) للنساء بشكل طبيعي

6 طرق وتمارين لتكبير الصدر (الثدي) عند الانثى بشكل طبيعي

تمارين تكبير الصدر

غالبية النساء في العالم غير راضية عن حجم الثدي لديها، وفي دراسة تم عملها حديثاً اشارت الى ان ٣ نساء من بين ٤ غير راضيين عن حجم الثدي الخاص بها. يوجد الكثير من الطرق لتكبير الصدر او الثدي للنساء منها الطرق الجراحية ولاكن لا يوصى بها لانها تضيف مادة السليكون المضرة تحت جلد الثدي لديك هذه الطريقة سريعة وفعالة لكنها غير طبيعية للاسف،، والذهاب لإجراء عملية جراحية ليست الطريقة الوحيدة لزيادة حجم الثديين. نساعدك في هذه المقالة على التعرف على اهم تمارين تكبير الصدر للنساء  وسوف نطلعكم على بعض التمارين البسيطة التي يمكنك القيام بها في المنزل. اذا قررتي عملها يومياً سوف تلاحظين فرق طبيعي في حجم ثديك.

يجدر الاشارة ان افلام هيلوورد والعارضات هي من وضعت فكرة ان الثدي الاكبر هو الاجمل في اعين الرجال والنساء على حد سواء.

كيف تعمل التمارين على زيادة حجم ثدييك؟

القيام بالتمارين في الاسفل يساعد على بناء عضلات صدرك، وكذلك الأنسجة الغدية والدهون في ثدييك. عند إجراء هذه التمارين البسيطة، سوف يكون العمل على جميع عضلات حول منطقة الصدر الخاصة بك الذي من شأنه أن يجعل الثدي أكبر حجما وممتلئ اكثر. وهناك العديد والعديد من أنواع التمارين التي يمكنكِ العثور عليها على الانترنت. نقدم لكِ سيدتي ٦ طرق مجربة لزيادة حجم الثدي.

قومي بتكبير ثدييك بيديكي وباتباع الطرق التالية:

1) تمارين البوش اب

تكبير الصدر بطرق طبيعيةالقيام بتمارين الدفع هي الطريقة الأكثر تقليدية التي  تعمل على منطقة الصدر. وضع كل من الرجلين على الأرض، مع ذراعيكي والكتفين كما في الصورة. قومي بخفض نفسك عن طريق ثني الكوع، ثم عندما تصلين الارض قومي بدفع نفسك مرة أخرى. إذا وجدت أنه من الصعب جدا  ان تقومي بهذا التمرين، يمكنك الركوع أثناء القيام في تمارين البوش اب.

 

 

2) تمارين البوش اب على الجدار

تمرين الجدارهذا التمرين اسهل من التمرين الاول، لكنه ايضاً مفيد لعضلات الصدر، اذا كنتي لا تستطعين عمل التمرين الاول قومي بتجربة هذا التمرين سوف يساعدك حقك في زيادة حجم الثدي اذا قمتي بتكراره الى حد ان تتعبي.

قومي بعمل هذا التمرين كما في الصورة ولا تنسي اذا كان سهلاً جداً عليكي محاولة عمل التمرين اعلاه.

 

 

3) التمرين بواسطة الدامبل

سوف تحتاجين الدمبل لهذا التمرين .قومي بالاستلقاء على ظهرك ومن ثم قومي بدفع الدامبل الى الاعلى وقومي بانزلها بشكل بطيء كرري هذا التمرين لمدة شهر وسوف تلاحظين زيادة خفيفة في حجم الثديين.

4) الدامبل المقولب

الدامبل المقلوبكما في الصورة لا تحسبينه سهلا سيكون أكثر صعوبة اذا قمتي بعمل التمرين بشكل بيطء يوصى بالاستلقاء على مقعد أو استخدام الكرة السويسرية إذا كانت متوافرة،. قومي بسحب ذراعيكي كما في الصورة، يعمل هذا التمرين على اطالة منطقة الصدر والعمل على تكبير وتوسيع الثدي.

5) تمرين الغوص مهم جداً

ديبسيعمل هذا التمرين على العضلات الثلاثية في الصدر، اسفل الصدر واعلاه وايضا منطقة الوسط،  يمكنك أن تفعل ذلك ببساطة عن طريق استخدام مقعد أو على حافة كرسي كما في الصورة. طريقة سهلة آخرى هو ان تجلس القرفصاء على الأرض ، وخفض نفسك إلى أسفل عن طريق ثني مرفقيك، قبل ملامسة للأرض، ودفع نفسك من جديد.


6) البوش اب الاصعب

 

بوشهذه العملية لن تكون سهلة، ومع ذلك فإنها تعمل بقوة على أكثر من عضلات الصدر الخاصة بك. مع يديكي الاثنتين على الارض، ورفع الساقين لأعلى باستخدام حافة الأريكة أو الكرة السويسرية. قومي بعمل التمرين كما في الصورة، بامكانك زيادة التحدي اكثر عن طريق رفع ارجلكِ اكثر قومي بالانخفاض ببطء على الأرض، ثم دفع نفسك من جديد.

للحصول على نتائج ممتازة في تكبير صدرك وزيادة حجم الثدي الخاص بكِ، قومي بعمل هذه التمارين لكن ببطءو بثبات، على أساس يومي. في الواقع الفعلي، زيادة حجم الثدي عن طريق ممارسة التمارين تعمل فعلاً ولكنها تحتاج وقت وجهد. في نفس الوقت، سوف ترين نفسك انك قمتي بعمل الرياضة بالاضافة الي خطتك في تكبير الثديين. ومع ذلك، فإنه لا شيء  يحدث من  عشية وضحاها. وسوف تحتاجين إلى الكثير من المثابرة وكذلك الانضباط لممارسة الرياضة في روتين الحياة اليومية.

تعليق