Home / أخبار / تعرف على هذه الأشياء قبل………….

تعرف على هذه الأشياء قبل………….

تتصارع الفتيات على الحصول على جلسة فيلر للشفاه حتى تبدو كبيرة الحجم وأكثر جاذبية وإثارة كنجمة تليفزيون الواقع الأمريكي “كايلي جينر”، ولكن لا يعرفن الكثير عن هذه العملية، فقد تحول شفتيكِ حواء إلى فم سمكة ضخم، أو قد لا تدوم الفترة التي ترغبينها أو لا تبدو بالشكل والحجم المناسب لوجهك. لذا ندعوكِ للتعرف على الأشياء التالية قبل الخضوع لجلسة فيلر الشفاه، وهى:
1- حشو الشفاه يعتمد على أهدافك: هناك تقنيات عديدة يتم استخدامها في حشو الشفاه بحسب الأهداف التي ترغبين الوصول إليها، فمثلًا حمض الهيالورونيك يعمل على تغذية الشفاه ومنحها النعومة والرطوبة اللازمة، وهناك أساليب أخرى:
– Juvederm Ultra: وتختارينها إذا كنتي تريدين أن تبدو الشفاه بحجم كبير ملحوظ، فيضخ الحشو في منطقة القوس والخطوط العمودية تحت مركز الأنف.
– Restylane Silk: ويتم فيها وضع الفيلر في الشفاه لكي تعطيها المظهر المنفوش لمن ترغب في امتلاك حجم ومظهر منتفخ.
– Belotero: وهى خيار آخر للنساء اللاتي تحب الحصول على شفاه حجمها كبير ولكن بطريقة غير ملحوظة.
2- التأثير مؤقت: يجب أن تعلمي سيدتي أن حشو الشفاه بالثلاثة طرق التي ذكرناها في الأعلى، تدوم من 5 إلى 66 أشهر على الأكثر.
3- الإعداد مطلوب: من المهم أن تتوقفي عن تناول الأسبرين وزيت السمك وفيتامين E قبل أسبوع واحد من حقن الفيلر في الشفاه، وذلك للتقليل من حدوث الكدمات.
4- الحشو مكلف ماديًا: ينبغي أن تضعي بعين الاعتبار أن جلسة فيلر الشفاه ليست رخيصة بل كلفتها عالية، وذلك بالطبع تبعًا للتقنية أو الطريقة التي ستخضعين لها.

تعليق