Home / الحياة الزوجية / خمسة أوضاع جنسية مثيييييرة توصل للقمة عليك تجربتها مع زوجك

خمسة أوضاع جنسية مثيييييرة توصل للقمة عليك تجربتها مع زوجك

لاشك أن التغيير دائما يعطي نتائج جيدة، خاصة عندما تبتعدين عن التقليدية. لذا لابد أن تعلمي بعض الأوضاع الجنسية التي عليك تجربتها مع زوجك. فهي ليست من نوع الحركات المعقدة، ولكنها حقا مختلفة عن التي اعتدي عليها. احرصي دائما على إشعال حياتك الجنسية وتعرفي على خمسة أوضاع جنسية عليك تجربتهم مع زوجك.

١- كوني من أعلى

إن كان زوجك معتادا على أن يكون من أعلى، فجربا تغيير الوضع لإشعال الليلة. ثقوا بنا، فهناك الكثير من الرجال الذين يحبون أن تكون المرأة في الأعلى. هذا الوضع حقا مغري لهم، كما أن شعورك بالسيطرة سيعجبك بشكل لا يصدق.

كيف تؤثر الجي سبوت على العلاقة الحميمة؟ الإجابة هنا.

٢- وضع البالية

هذا الوضع لابد أن تجربوه معا. قفي أمام زوجك، ارفعي إحدى ساقيك إلى أعلى ولفيها حول جسمه، واستعدي لإثارة جنسية لا تقاوم. إذا شعرت بأي ألم في ساقك يمكنك تبديلها مع الأخرى.

٣- استخدمي الغسالة الكهربائية

من أجل التغيير، جربا العلاقة الحميمة بعيدا عن السرير وغرفة النوم. اجلسي على الغسالة واجعلي زوجك يقف أمامك ولفي ساقيك الاثنين حول زوجك. ستساعدك اهتزازات الغسالة الكهربائية في الحصول على متعة مضاعفة في علاقتك الزوجية.

٤- وضع الاسترخاء

هذا الوضع الجنسي مليء بالمتعة وأساسه هو الاسترخاء. استلقيا على السرير على جانبكما بحيث يكون وجهكما مواجها لبعض. اجذبيه إليك ولفي ساقيك حوله ثم انزلي بجسمك قليلا لتستعدي لعملية الإيلاج. هنا سوف يلف زوجك ذراعيه حولك ويجذبك إليه.

٥- ضمي ركبتك إلى صدرك

إذا كان جسمك مرنا وترغبين في تجربة شيئا جديدا، فجربي الوضع الذي تضمين فيه ركبتيك إلى صدرك. استلقي على السرير واثني رجليك إلى أعلى بحيث تصل ركبتك إلى صدرك. الآن أنت جاهزة ليلة جنسية مليئة بالإثارة.