Home / الحياة الزوجية / ٥ أماكن غير تقليدية في المنزل لعلاقة حميمة مثيرة

٥ أماكن غير تقليدية في المنزل لعلاقة حميمة مثيرة

هل أصبحت تشعرين بالملل من ممارسة العلاقة الحميمة في إطار غرفة النوم فقط؟ إذا كنت حقا ترغبين في إضافة بعض الإثارة والتغيير في العلاقة الزوجية، فلابد أن تفكري في طرق مختلفة لممارسة العلاقة الحميمية بحيث تشعرك أنت وزوجك بمزيد من الإثارة والمتعة. لذا سنقترح عليك اليوم أماكن مختلفة في المنزل إذا قمتما بتجربتها ستكون علاقتكما الحميمة لها طابع مختلف.

حوض الاستحمام

هل تعلمان أن حوض الاستحمام له سحر خاص وتأثير ملحوظ في العلاقة الحميمة. فهو لا يقتصر على استحمام كل شخص بمفرده لكي يكون جاهزا للعلاقة الحميمة، ولكن يمكنم أن تستمتعا معا بنزول الماء من الدش. أو قوما بملء حوض الاستحمام بالماء الدافئ وأخذ قسطا من الوقت للاسترخاء معا وجربا كرات الاستحمام الفوارةلمزيد من الانتعاش، في هذه الأثناء بالتأكيد سيداعب كلا منكما الآخر بطريقة أو بأخرى.

المرآة

لم تتواجد مرايا كثيرة في المنزل وكبيرة من فراغ! فهي ليست كما تعتقدين أنها لكي تتهندمي أمامها فقط ولكن يمكنكما ممارسة العلاقة الزوجية أمامها. جربا أوضاع جنسية مختلفة أمام المرآة وعندها ستشعران بمزيد من الإثارة والمتعة في علاقتكما ولن تكون المرة الأخيرة لهذه التجربة المختلفة.

المطبخ

طالما شاهدنا في الأفلام الأجنبية الزوج وهو يتسلل إلى المطبخ عندما تحضر زوجته الطعام ومن ثم يبدأ في معانقتها من الخلف ومن ثم يبدأ يداعبها بطرق مختلفة. لم لا تفكرون في المطبخ بأنه مكان يمكن البدء منه لعلاقة زوجية رائعة. يمكنكم أيضا استغلال مائدة الطعام لمزيد من الإثارة.

الأرض

دائما حينما يذكر العلاقة الحميمة أول شيء يأتي إلى أذهاننا هو السرير، ولكن لم ذلك؟ فهل جربتما أن تقيما العلاقة الزوجية بالكامل على الأرض ولا تلجئان إلى السرير مطلقا؟ إذا كنتما تظنان أن الأمر سيكون متعبا أو مستحيل فأنتم مخطئين. هناك العديد من الأوضاع الجنسية التي لا تحلو دون اللجوء إلى الأرض لمزيد من الإثارة.

الكراسي

لا تستهوني بوجود الكراسي في المنزل سواء كانت كراسي الأنتريه أو السفرة، فهي لها دور فعال في العلاقة الحميمة. كل ما عليك فعله هو التفكير في استغلالها بذكاء لكي تزيد من إثارتك أنت وزوجك.

تعليق