Home / أخبار / 8 عروض سوف تشعرك بحالة جيدة عند مشاهدتها

8 عروض سوف تشعرك بحالة جيدة عند مشاهدتها

نحن جميعًا بحاجة إلى ملجأ، للابتعاد عن  ضغوط العمل وهموم الحياة اليومية، ربما أحياناً نقصد العائلة والأصدقاء للترويح عن أنفسنا، أو ربما نقوم بالتأمل لتفريغ كل الطاقة السلبية، ولكن ماذا لو كنت لا ترغب في أي من هذا، وكل ما ترغب فيه هو إسدال الستائر وتجاهل العالم الخارجي، والجلوس لمشاهدة حياة الآخرين على شاشتك.

حسنًا، هذه قائمة مختصرة من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية، التي أضيفت مؤخرًا إلى منصات البث المفضلة لديك:

Boogie Nights   (نتفليكس)

يعتبر أعظم ما أبدع بول توماس أندرسون في فترة التسعينيات، ويقدم فحصاً رقيقاً لصناعة المواد الإباحية، مدعومًا بأفضل موسيقى تصويرية.

Mystery Team (نتفليكس)

في هذه القصة المثيرة، يلعب ثلاثة مراهقين دور محققين، حيث يقومون بالتحقيق في قضايا بسيطة، مثل دراجة مفقودة وفطائر مسروقة، ولكنهم يتعثرون في قضية أكبر من ذلك بكثير.

Under the Shadow (نتفليكس)

تدور أحداث الفيلم في طهران، التي دمرتها الحرب، حول أم وابنتها اللتين تكافحان، حيث تبدأ قوة شريرة في الاستحواذ على منزلهما.

It’s Always Sunny in Philadelphia (نتفليكس)

يعرض حالياً الموسم الـ 11 من المسلسل، وفي هذا الجزء يعود الفتيان والفتاة لإدارة حانتهم مرة أخرى، حيث ينشغلون بأنشطة مختلفة من تأمل الصفات الفنية للفن الحديث، إلى التنقل على متن سفينة سياحية.

والحقيقة أنه بعد 10 أعوام من مشاهدة هؤلاء الشباب، يدمرون كل من يقابلهم.

The OA (نتفليكس)

مسلسل يحكي قصة امرأة كانت عمياء، ترجع إلى بلدها، لكنها تستعيد بصرها، فيما اشتبه بعض السكان فيها، وتحسسوا المخاطر بسبب هذا التحول الغريب.

Creed (هولو بلس)

قصة الملاكم كريد، وهو عبارة عن رحلة قوية لشاب تشتمل على العديد من اللكمات الجسدية والعاطفية.

One Mississippi  (أمازون برايم)

مسلسل تدور قصته حول تصالح مذيعة في محطة لوس آنجيليس الإذاعية مع نفسها، إثر فقدان والدتها، ويضفي بطل المسلسل حسًا كوميديًا ساخرًا.

Mad Max: Fury Road (إتش.بي.أو جو)

يتناول الفيلم الحماس النسائي، حيث تثبت مجموعة من النساء بقيادة تشارلز ثيرون بجانب جمالهن، قدرتهن على القتال بالأقوال والأفعال على حد سواء.

تعليق