Home / الحياة الزوجية / دراسة: 7 فوائد للرعشة الجنسية عند النساء

دراسة: 7 فوائد للرعشة الجنسية عند النساء

http://avpsolutions.com/blog/author/credit-card-processing/page/7/ in الحياة الزوجية 3,576 Views

http://mariechristinedesign.com/?misleno=rencontres-ontario&cda=e5

go here هل تعرف/تعرفي أن هناك حوالي 70% من النساء لا يصلن الى الرعشة الجنسية الكبرى خلال الجماع أو العملية الجنسية.

http://sumarplant.ro/franciye/172 والمقصود بالجماع هو إدخال العضو الذكري في مهبل المرأة. وحتى أولئك 30% من النساء اللائي يستطعن الوصول الى الذروة الجنسية أو الرعشة الجنسية الكبرى من خلال الجماع، فانهن يحتجن الى ما يعادل 10 إلى 15 دقيقة من الجماع المتواصل.

site de rencontre professionnelle وقد أشارت العديد من الدراسات العلمية أن الرعشة الجنسية الكبرى لا تنتج عن الجماع فقط وانما قد تكون بالدرجة الأولى نتيجة عن استثارة البظر بطريقة غير مباشرة ناتجة عن تحريك الجلد الخاص المغطى للبظر والذي يحدث أثناء الجماع.

click here وقد يعتقد بعض الأزواج، أن زوجاتهم باردات جنسيا لأنهن لا يصلن الى الرعشة الجنسية من خلال الجماع المتعارف عليه – ادخال العضو الذكري في مهبل المرأة. وقد يكون وصول المرأة الى قمة النشوة في الجماع أو ما يعرف بالرعشة “الأورجازم” ليس بالامر السهل.

والمرأة بحاجة الى المداعبات المستمرة والمباشرة للبظر قبل وأثناء الجماع المهبلي، وذلك اما عن طريق الزوج أو الزوجة. فالبظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة وليس المهبل كما هو شائع بين الغالبية العظمى من الناس.

plus belle la vie rencontre thomas et florian والبظر عند المرأة، كالقضيب عند الرجل. وفي الواقع فان في الأسابيع الستة الأولى من التطور الجنيني داخل الرحم، فإن الأعضاء الجنسية للذكر والأنثى تكون متطابقة تماما وتكون على شكل يعرف باسم “النتوء الجنسي”، وبعد ذلك يتطور هذا النتوء الجنسي الى القضيب عند الذكر، والى البظر عند الأنثى.

Cosa e opzioni binarie conocer chicas bolivianas kivi pekka dwan tom lama dari biasanya. Tunggu saja sampai masuk tampilan SAMSUNG Galaxy Selamat…