Home / أسرار المشاهير / أحمد حلمي يورط محمد فؤاد مع جمهوره “انت اللي اضطرتني”

أحمد حلمي يورط محمد فؤاد مع جمهوره “انت اللي اضطرتني”

Résultat de recherche d'images pour "‫أحمد حلمي ومحمد فؤاد‬‎"

                         العودة إلى الجمهور أمر مطلوب من الفنان أحمد حلمي

كتب النجم أحمد حلمي تدوينة طويلة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، هذه التدوينة وضعت صديقه المطرب محمد فؤاد في ورطة كبيرة أمام جمهوره.

فكشف أحمد حلمي خلال التدوينة أن   هناك جلسة جمعته بمحمد فؤاد منذ عامين، واستمرت هذه الجلسة لمدة 5 ساعات تحدث معه فيها عن غيابه الطويل عن الساحة الغنائية، كاشفاً أن فؤاد وعده بالبدء في العمل على الألبوم لكن هذا لم يحدث حتى الآن.

ويبدو أن أحمد حلمي شعر بالغيرة على صديق عمره محمد فؤاد الذي لم يتواجد هذا العام بألبوم جديد، وسط المطربين الكبار الذين طرحوا ألبوماتهم تزامناً مع عيد الأضحى.

حيث كتب أحمد حلمي قائلاً في تدوينته “اخويا وصاحبي وحبيبي يا ….. “محمد فؤاد”.. “فؤش”..”ابو بندق” ودانا طرطقت ومستنيه تسمع صوتك في البوم جديد ارجوك.

من سنتين قعدنا انا وانت خمس ساعات ووعدتني انك هتنزل البوم ومحصلش.علشان كده قررت اسيحلك واستقوي بجمهورك عليك.. انا مفياش العاده دي بس انت اللي اضطرتني بحكم الاخوه والصحوبيه والزماله وكل شقة بطيخ كلناها واحنا بنصور في عز الحر…. اللي يحب فؤاد وعايز يسمع صوته يشجعه معايا بآغنيه من اغانيه جايز يشمع الفتيله ويسخن، حبيبي يا …. محمد”.

يذكر أن أحمد حلمي ومحمد فؤاد اجتمعا في عمل واحد فقط وهو فيلم “رحلة حب” والذي عرض عام 2001، شارك في بطولته الفنانة مي عز الدين.

تعليق