Home / أسرار المشاهير / الأماكن السياحية الأكثر جذبا للسياح بلفلبين

الأماكن السياحية الأكثر جذبا للسياح بلفلبين

Résultat de recherche d'images pour "‫الأماكن السياحية في الفلبين‬‎"

  الفلبين من بين أكثر الأماكن إستقطابا للسياح بمناظرها الخلابة وطبيعتها الآسرة

تعد الفلبين واحدة من أجمل الدول العالمية التي تضم طيفاً واسعاً من التضاريس والمعالم الجغرافية والسياحية اللافتة على مستوى عالمي.

تضم الفلبين مدن عدة على سوية سياحية عالمية لافتة. وإلى جانب ذلك تضم مرافق ترفيهية عالمية مشهود لها. وتجمع بين الطابعين العصري والطبيعي الخلاب.
Résultat de recherche d'images pour "‫الفلبين - تاجايتاي:‬‎"

تاغايتاي

 إن كنتِ من عاشقات التضاريس الساحرة بجانب المسطحات المائية، وتلك الأكواخ المميزة التي تناسب العائلات كما العرسان في شهر العسل، فستكون هذه المدينة وجهتكِ المثلى.
Résultat de recherche d'images pour "‫الفلبين ساغادا‬‎"

ساغادا

واحدة من أجمل المدن الفلبينية وأكثرها ملاءمة للراغبين برؤية المسطحات المائية من بحيرات وشلالات. تصلح لهواة السباحة والغطس وتسلق المرتفعات.

Résultat de recherche d'images pour "‫الفلبين بانو‬‎"

بانو

من أجمل المدن الفلبينية التي تتفرّد بمسطحات زراعية خضراء مبهرة. كل ما عليكِ فعله هو اعتلاء قمة عالية هناك ورؤية هذا المشهد البديع.

Résultat de recherche d'images pour "‫الفلبين سيبو‬‎"

سيبو

من المدن الفلبينية ذات الطابع العصري، والتي تعجّ بالمجمعات التجارية والمرافق العصرية التي تناسبكِ إن كنتِ من هواة سياحة المدن الحديثة.

Résultat de recherche d'images pour "‫الفلبين باجيو‬‎"

باجيو

وجهة مثالية لعشاق المعالم الجبلية وتسلق الأماكن المرتفعة. في الوقت ذاته، ثمة مرافق عصرية في هذه المدينة الفلبينية الساحرة.

Résultat de recherche d'images pour "‫الفلبين فيغان‬‎"

فيغان

من المدن الفلبينية ذات الطابع السياحي الثقافي والتراثي المتفرّد. امتطي هناك عربة من عربات الخيل وتمتعي بجولة لا تنسى وسط أزقة هذه المدينة الساحرة.

Résultat de recherche d'images pour "‫الفلبين مانيلا‬‎"

مانيلا

العاصمة العالمية العصرية التي لا تنام، والتي تجمع بين هذا الطابع الحديث المتسارع وبين الطبيعة الخلابة. لا تفوتي فرصة زيارة هذه المدينة العالمية التي قلما تشهدين لها مثيلاً في دول أخرى.

تعليق