Home / أسرار المشاهير / تعليق مصطفى الآغا عن حجاب الفنانة أمل حجازي

تعليق مصطفى الآغا عن حجاب الفنانة أمل حجازي

Résultat de recherche d'images pour "‫أمل حجازي ومصطفى الآغا‬‎"

   إنتحال شخصية مصطفى الآغا على حساب الأنسغرام, و تكديب الإعلامي الشهير     لكل ما يرد فيها

يبدو أن الإعلامي مصطفى الآغا انفعل بشدة من بعض ردود الأفعال على حجاب الفنانة أمل حجازي وقرارها باعتزال الغناء، ليكتب تغريدة على حسابه على تويتر يعلن فيها عن استيائه بكلمات قوية.

وقال مصطفى الآغا عن حجاب أمل حجازي قائلاً: “أن تتحجب الفنانة أمل حجازي أم لا تتحجب وأن تعتزل أو تبقى فهذه أمور تخصها وحدها والدخول في النوايا أمر مرفوض لأن العلاقة بينها وبين ربها”.

وفور الإعلان عن اعتزال أمل حجازي وارتدائها الحجاب، انهالت التعليقات المتباينة على الخبر حيث دعا لها البعض بالثبات، بينما انتقدها آخرين مؤكدين على أنها اتخذت هذه الخطوة بعد ابتعاد الأضواء عنها.
أمل حجازي ومصطفى الآغا
وكانت أمل حجازي قد فاجأت الجمهور بإعلانها اعتزال الفن وارتدائها الحجاب، مؤكدة على أنها اتخذت هذه الخطوة بعد كثير من التفكير، حيث كانت تنتابها الفكرة منذ وقت طويل، إلا أن الله هداها أخيراً واستطاعت ارتداء الحجاب.

وكشفت أمل حجازي أنها ستغتزل الغناء ولكنها من الممكن أن تتجه للإنشاد الديني.

وفي سياق آخر، حذر مصطفى الآغا متابعيه على انستغرام من الوقوع ضحية نصب أحد الأشخاص المنتحل اسمه على موقع الفيس بوك، ليؤكد للجميع على أنه لا يملك سوى حسابين وهما على انستقرام وتويتر.

وشدد مصطفى الآغا على أنه بصدد اللجوء للقضاء لمعاقبة منتحل اسمه وشخصيته على الفيس بوك، خاصة وأنه علم بأن صاحب الصفحة المزيفة يعلن عن مسابقات مالية وهمية مستخدماً اسمه.

تعليق