Home / أسرار المشاهير / فيفي عبده تحرج الممثلة المصرية إيمي سمير غانم

فيفي عبده تحرج الممثلة المصرية إيمي سمير غانم

Résultat de recherche d'images pour "‫إيمي سمير غانم وفيفي عبده‬‎"

                  مدى حقيقة خبر حمل الممثلة المصرية إيمي سمير غانم

مازال حمل الفنانة إيمي سمير غانم يشغل بال البعض، ليرغبوا في معرفة مدى حقيقته من عدمه خاصة مع تضارب الأقوال بشأنه، لتتدخل الفنانة فيفي عبده في الموضوع وتتحدث مع الجمهور عنه.

Résultat de recherche d'images pour "‫إيمي سمير غانم وفيفي عبده‬‎"

بدأ الأمر عندما باركت إيمي سمير غانم لابنة فيفي عبده هنادي على مولودتها الأولى، لتحييها فيفي بدورها متمنية لها أن تسعد بابنتها أو ابنها القادم، ومن هنا انطلقت شرارة شائعة بأن كلمات فيفي ما هي إلا دليل على حمل إيمي.

ومع الكثير من القيل والقال، خرجت فيفي عبده عن صمتها وردت على سؤال إحدى المتابعات لها عن حمل إيمي سمير غانم، لتقول لها: “أنها لا تعلم حقيقة الأمر”.

Résultat de recherche d'images pour "‫إيمي سمير غانم وفيفي عبده‬‎"
وكان الجمهور قد شعر في فيديو المباركة بين إيمي سمير غانم وفيفي عبده بأن الأولى حامل بالفعل، حيث أنها كانت ترتدي ملابس واسعة ويبدو عليها زيادة الوزن، ولكن مع سفرها إلى السعودية من أجل تأدية فريضة الحج، تراجع النشطاء عن فكرة أنها حامل، حيث أن الحج يتطلب مجهوداً كبيراً وبالتأكيد لن تقوى عليه لو كانت تنتظر طفلها الأول.

وعن حمل إيمي سمير غانم، سبق وأن نفت هي بنفسها كافة هذه الأقاويل التي انطلقت في هذا الصدد، كما نفى زوجها حسن الرداد هو الآخر حمل زوجته، إلا أن البعض مصر مع كل ظهور جديد لها أن يتحدث عن حملها.

وفي سياق آخر، تستعد إيمي سمير غانم لمشاركة زوجها الفنان حسن الرداد في عمل رمضاني لعام 2018، ويحمل اسم مبدئي هو “بطة ووزة”، كما أنها ستظهر كضيفة شرف في فيلمه المنتظر “الخواجة”.

تعليق