Home / أسرار المشاهير / ملكة جمال أمريكا لعام 2018 وسط ردود أفعال جنونية

ملكة جمال أمريكا لعام 2018 وسط ردود أفعال جنونية

صور ردود أفعال جنونية لملكة جمال أمريكا لعام 2018 بعد فوزها باللقب

     صور ردود أفعال جنونية لملكة جمال أمريكا لعام 2018 بعد       فوزها باللقب

توجت كارا موند بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2018، وتم اختيارها من بين 51 مرشحة من جميع الولايات المتحدة.

كارا موند من ولاية نورث داكوتا، وهي المرة الأولى التي تحمل فتاة من هذه الولاية لقب ملكة الجمال، في الحفل رقم 91، والذي أقيم في أتلانتيك سيتي، منذ نقل مقر مسابقة الجمال إلى بوردوالك هول.

كارا موند خريجة جامعة براون الأمريكية، وبطلة في الرقص، حيث تدرب لأشهر مع فرقة الرقص الأميريكة روكيتس، وتسلمت التاج من ملكة جمال أمريكا لعام 2017 وملكة جمال أركنساس لعام 2016 خلال حفل استمرت فعالياته لأسبوع كامل، وتم تغطية الحفل الختامي على الهواء من قبل قناة ABC، من مدينة أتلانتيك سيتي بولاية نيوجرسي.

بكاء كارا موند بعد تتويجها بلقب ملكة جمال أمريكا

وقدمت كارا موند خلال الحفل فقرة راقصة على موسيقى الجاز، فيما حملت ممثلة ولاية نيوجيرسي لقب الوصيفة، وتم اختيار 10 متسابقات للنهائيات، ليتم تصفيتهن إلى 5 فقط من ولايات تكساس، شمال داكوتا، نيوجيرسي ومقاطعة كولوبيا.

وجاءت ردود أفعال كارا موند حاملة لقب ملكةجمال أمريكا لعام 2018، جنونية للغاية، حيث تظهر في الصور وهي لا تصدق بأنها حملت اللقب، فيما ظهرت في صور أخرى وهي تصرخ ويحمل وجهها علامات الاندهاش والفرحة والدموع في وقت واحد.

في هذا الألبوم نستعرض معكم ردود أفعال كارا موند ملكة جمال أمريكا لعام 2018 بعد فوزها باللقب.

تعليق