Home / أسرار المشاهير / 20 معلومة حول الممثلة التركية ”هازال كايا”

20 معلومة حول الممثلة التركية ”هازال كايا”

Résultat de recherche d'images pour "‫ هازال كايا ‬‎"

                           ”هازال كايا” النجمة التركية في حوار صحفي ممتع

في حوار صحفي أقل ما يقال عنه أنه أجرأ حوار على الإطلاق أجرته الممثلة هازال كايا النجمة التركية,حيث قامت بإجراء حوار صحفي لصحيفة “milliyet” التركية.

كشفت خلاله الكثير من الأمور الخفية عن مرضها وعن تعاملها معه، بل وردت على كل من انتقد قصر قامتها ومرضها وشكلها عندما كانت بوزن زائد.

Résultat de recherche d'images pour "‫ هازال كايا ‬‎"

هازال كايا الفتاة العشرينية استطاعت أن تتعامل مع الوسط الفني التركي بكل ما يحمله من عيوب، بل خلال هذا الحوار تعرفنا عن عقلية هازال كايا المتزنة، وكشفت كيف استطاعت الوصول إلى هذا الاتزان والعقلانية في حياتها خاصة بعد معاناتها مع المرض، والتي وصفتها بأصعب مرحلة.

نجمة التركية هازال كايا هي واحدة من النجمات التركيات المتميزات بجمالهن ورشاقتهن إلا أن الوعكة الصحة التي تعرضت لها لفترة من الزمن أفقدتها رشاقتها.

حيث عانت هازال كايا من زيادة وزن مفرطة بسبب مرض السكري من ثم واجهت الصعاب لتعود لرشاقتها

 أخيراً حضرت النجمة التركية هازال كايا والتي عرفت لدى العرب بشخصية نهال التركية أو فريحة التركية عبر المسلسلات ،  في حفل افتتاح العرض الأول لفيلمها الجديد “لدي اعتراض”

وقد بدت في قمة الجمال بعدما فقدت الكثير من وزنها وقصت شعرها ليتانسب شكلها مع دورها في الفيلم.

ارتدت هازال كايا فستان أبيض قصير عاري الصدر وحملت بين يديها حقيبة صغيرة باللون الأسود والأبيض إذ أظهر الفستان رشاقتها فهي جمعت بين الأناقة والبساطة.

صور هازال كايا تمتلك تاتو جديد في عرض فيلمها الجديد

لاحظ الجمهور من خلال الصور التي نشرت للنجمة هازال كايا عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أنها تمتلك تاتو على قدمها أول مرة يلفت الإنتباه فلم يعتد الجمهور على رؤية تاتو على قدم هازال كايا.

يذكر أن هازال كايا تعاني من مرض السكري وقد تعرضت لحمية غذائية قوية من أجل أن تفقد وزنها وتحافظ على صحتها.

تعليق